أوقات الدوام في بنك مصر

أوقات الدوام في بنك مصر

أوقات الدوام في بنك مصر، ما هي؟ وهل تبقى هذه الأوقات ثابتةً، أم إنها تتغير من عامٍ لآخر، ومن فترةٍ إلى أخرى في نفس العام؟ بالإضافة إلى ذلك، هل يوجد فروع لبنك مصر تعمل على مدار الساعة وفي كل أيّام الأسبوع؟وأيضًا، ما هي طريق الحصول على خدمات بنك مصر دون التّوجه إلى أيٍّ من فروعه؟

هذا ما سنعرفه في مقالتنا هذه، والتي سنستهلّها بالحديث عن كافّة تفاصيل أوقات الدوام في بنك مصر. وبعد ذلك، سنتحدّث عن البدائل الّتي يتيحها البنك للحصول على خدماته المصرفيّة. تابع معنا.

اقرأ أيضًا: عناوين البنك الزراعي في مصر جميع المدن

أوقات الدوام في بنك مصر

في الواقع، إنّ أوقات الدوام في بنك مصر غير متماثلة في جميع فروع البنك. يمكننا تقسيم أوقات الدوام في بنك مصر إلى 3 مجموعات رئيسيّة وهي:

  • أوقات الدوام في بنك مصر خلال أيّام الأسبوع.
  • أوقات الدوام في بنك مصر خلال فترة الإجازات.
  • الدوام في بنك مصر خلال شهر رمضان المبارك.

أوقات الدوام في بنك مصر خلال أيام الأسبوع

تتماثل أوقات الدوام في بنك مصر مع نظيرتها في باقي مؤسّسات الدّولة المصريّة. حيث تفتتح معظم فروع البنك أبوابها للعملاء في جميع أيّام الأسبوع عدا يومي الجمعة والسبت (يومي الإجازة الرسميّة في الدّولة).

وكذلك، يبدأ البنك باستقبال العملاء منذ الساعة 8.30 صباحًا وحتى الساعة الثّالثة عصرًا في معظم فروعه. ولكن، يبقى الدوام في بنك مصر ساريًا في بعض الفروع حتّى الساعة الرابعة عصرًا في بعض الأحيان.

والجدير بالذكر أن أوقات الدوام في بنك مصر بالنسبة للموظفين تبدأ من الساعة الثامنة صباحًا وحتّى الرّابعة عصرًا، حتّى لو توقّف البنك عن خدمة عملائه قبل نهاية هذه الفترة.

قد يهمك: أفضل البنوك في مصر لفتح حساب توفير 2023

أوقات الدوام في بنك مصر خلال فترة الإجازات

يمتلك بنك مصر العديد من الفروع المنتشرة في الأماكن الحيوية في جميع أنحاء الجمهورية (مطارات، موانئ، مولات تجاريّة، … إلى آخره).

بعض هذه الفروع، كما هو الحال في فرع بنك القاهرة الدّوليّ، يبقى في خدمة عملائه كافّة أيّام الأسبوع. وعلى مدار السّاعة. كما يمكّن عملاءه من الحصول على كافّة الخدمات البنكية لبنك مصر.

أما البعض الآخر، فيبقى في خدمة عملائه حتّى وقتٍ متأخّرٍ من اليوم. حيث تستمرّ بعض الفروع في خدمة عملائها حتّى السّاعة السّادسة او السّابعة مساءً.

تابع أيضًا: أفضل البنوك في مصر لفتح حساب جاري 2023

فروع بنك مصر التي تعمل في جميع أيام الأسبوع

تتركّز هذه الفروع بشكلٍ رئيسيّ في المطارات والموانئ. نورد لكم فيما يلي قائمة بأبرز هذه الفروع مع عناوينها:

  • فرع مطار القاهرة الدولي: والّذي يقع في داخل المطار في الصالة رقم 3.
  • فرع مطار شرم الشيخ: والّذي يقع داخل ضمن صالة الوصول في مطار شرم الشيخ.
  • فروع بنك مصر في مطار جبل العرب: يوجد فرعان للبنك في هذا المطار. الفرع الأول يقع في صالة الوصول. أما الفرع الثاني، فيقع في صالة السّفر.
  • فرع ميناء سيفاجا البحري: يقع هذا الفرع داخل صالة الوصول في ميناء سيفاجا.
  • فرع ميناء الغردقة البحري: ويقع بداخل صالة الوصول أيضًا، كما هو الحال في ميناء سيفاجا.
  • أخيرًا، فرع بنك مصر في ميناء دمياط: والّذي يقع كسابق فروع البنك في الموانئ البحرية داخل صالة الوصول في الميناء.

فروع بنك مصر التي تعمل حتى وقت متأخر من اليوم

لنستعرض معًا أبرز فروع بنك مصر الّتي تعمل كافّة أيام الأسبوع حتّى وقتٍ متأخرٍ من اليوم. بالإضافة إلى أوقات الدوام في بنك مصر في هذه الفروع.

  • فرع مول مصر: والّذي يقع داخل مول مصر الموجود في طريق الواحات-6 أكتوبر.
  • فروع بنك مصر في النادي الأهلي الرياضي: حيث يوجد ثلاثة فروع للبنك بداخل مقرات النادي الأهلي. الفرع الأول يقع بمقرّ النادي الأهلي فرع الشيخ زايد. أما الفرع الثّاني فيقع بمقرّ النّادي الأهلي فرع الجزيرة. وأخيرًا، يقع الفرع الثّالث للبنك في فرع النّادي الواقع بمدينة نصر.
  • بنك مصر فرع نادي 6 أكتوبر: والواقع بمقر نادي 6 أكتوبر الموجود في الحيّ السّابع بمحافظة الجيزة.
  • فرع بنك مصر في التجمع الخامس بمحافظة القاهرة: حيث يقع الفرع الأول في نادي الزهور. أمّا الفرع الثاني فيقع في الدّيار مول.
  • فرع الداون تاون: والّذي يقع في مشروع الداون تاون الواقع في مدينة طنطا.

تستمر أوقات الدوام في بنك مصر في جميع هذه الفروع من السّاعة العاشرة صباحًا، وحتّى السّعة السّادسة مساءٍ.

أما فروع البنك الّتي تتواجد داخل الفنادق والمنشآت السّياحية. فتستمرّ أوقات الدّوام من الثّامنة صباحًا، وحتّى الخامسة عصرًا.

أبرز المنشآت السّياحيّة الّتي تحتوي على فروعٍ لبنك مصر هي:

  • فندق بيراميدز بارك ريزورت.
  • فندق جراند بيراميدز.
  • مكتب فندق الواحة الّذي يقع في بداية طريق. الإسكندريّة الصّحراوي.
  • فندق هيلاتون رمسيس.
  • فندق شيلاتون القاهرة.

على الرّغم من أنّ أوقات الدّوام في بنك مصر في فروعه المتواجدة في المنشآت السّياحيّة تستمرّ سبع ساعات. أي من الثّامنة صباحًا وحتّى الخامسة عصرًا، إلّا أنّ هذه الفروع تستمرّ بالعمل بعد هذه الفترة.

ولكن، تقتصر الخدمات المقدّمة في الفترة المسائيّة لهذه الفروع. والّتي تستمرّ من السّاعة السّادسة مساءً وحتّى الثّامنة صباحًا من اليوم الّذي يليه على خدمة استبدال العملة فقط.

أوقات الدوام في بنك مصر خلال الإجازات

أوقات الدوام في بنك مصر خلال شهر رمضان

تقتصر أوقات الدوام في بنك مصر خلال شهر رمضان على الفترة الممتدّة بين الساعة التاسعة والنّصف صباحًا. وحتّى السّاعة الواحدة والنّصف ظهرًا.

ولكن، بالنّسبة للموظّفين، فإن أوقات الدّوام في بنك مصر تستمرّ خمس ساعات. من السّاعة التّاسعة صباحًا. وحتّى السّاعة الثّانية ظهرًا.

أوقات الدوام في بنك مصر خلال أيام الأسبوع

شاهد أيضًا: عناوين بنك الاستثمار القومي في جميع المدن

الحصول على الخدمات البنكية خارج أوقات الدوام في بنك مصر

قد يكون من الصّعب عليك في بعض الأحيان الوصول إلى البنك، والحصول على الخدمات البنكية أثناء أوقات الدوام في بنك مصر. لذلك، وفّر البنك مجموعةً من الخيارات الاحترافيّة الّتي تمكّنك من التّواصل مع موظّفي البنك. وأيضًا، الحصول على كافّة الخدمات البنكيّة في بنك مصر.

يمكنك استخدام هذه الخيارات في أي وقتٍ تريد، حتّى لو كان خارج أوقات الدوام في بنك مصر. أبرز هذه الخيارات هي:

  • الخطّ السّاخن: وهو رقم هاتفيّ مخصّص على مدار السّاعة للإجابة على استفسارات العملاء. هذا الرّقم هو 19888.
  • خدمة العملاء عبر تطبيق واتساب: يمكنك الحصول على هذه الخدمة عبر التّواصل مع الرّقم 0020219888.
  • المساعد الافتراضي: فور دخولك إلى موقع البنك، ستكون قادرًا على استخدام هذه التّقنية الّتي تعتمد الذّكاء الصّنعي. والّتي تمكّنك من الحصول على إجاباتٍ لأكثر أسئلة العملاء شيوعًا.
  • الإنترنت البنكي: حيث يمكنك الحصول على كافّة خدمات بنك مصر الّتي يقدّمها البنك على أرض الواقع. وذلك بطريقتين: إما عن طريق استخدام موقع البنك الإلكتروني، أو عن طريق التطبيق الإلكتروني للمصرف، والّذي يمكنك تحميله من أي متجر تطبيقات (غوغل بلاي، متجر آيفون …. إلى آخره).
  • نقاط البيع POS: وهي عبارة عن أجهزة إلكترونيّة يوفّرها بنك مصر للبائعين والتّجار مجّانًا، بحيث يمكن لحاملي بطاقات بنك مصر دفع ثمن مشترياتهم باستخدام هذه البطاقة. وأيضًا، يمكن لحاملي بطاقة ماستر وفيزا استخدام نقاط البيع التي يتيحها بنك مصر في سداد مشترياتهم. بالإضافة إلى ذلك، وخلافًا للمصارف الأخرى، يمكن لعملاء بنك مصر شحن بطاقاتهم بأي رصيدٍ كان. كما هو الحال في ماكينات ATM.

أخيرًا، نصل وإياكم إلى ختام مقالتنا الّتي تناولت بالتّفصيل أوقات الدوام في بنك مصر. وأيضًا الطرق التي يمكنك استخدامها للحصول على خدمات البنك دون التوجه لأيٍّ من فروعه. لا تنسوا زيارة موقع مصرفنا للاطّلاع على كلّ ما هو جديد ومفيد في الأمور الماليّة والمصرفيّة. دمتم بخير، وإلى اللقاء.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع مصرفنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التعاملات المالية العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة مصرفية دقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره المالي ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات البنوك والمصارف التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا