فتح حساب في بنك الشركة المصرفية العربية في مصر والمستندات المطلوبة 2023

فتح حساب في بنك الشركة المصرفية العربية في مصر والمستندات المطلوبة 2023

فتح حساب في بنك الشركة المصرفية العربية في مصر والمستندات المطلوبة، ما هي خطوات فتح حساب في بنك الشركة المصرفية العربية الدولية في مصر؟ وما هي المستندات والأوراق المطلوبة لفتح حساب في بنك الشركة المصرفية العربية الدولية في مصر؟ ومَا هي مميزات فتح حساب في بنك الشركة المصرفية العربية الدولية في مصر؟ وما هي الشروط الواجب توافرها لفتح حساب في بنك الشركة المصرفية العربية الدولية في مصر؟ ومَا هي شروط فتح الحساب الجاري في بنك الشرِكة المصرفية العَربية الدولية في مصر؟ وما هي شروط فتح حِساب استثمار في بنك الشرِكة المصرفية العَربية الدولية في مصر؟ جميع هذه التساؤلات وغيرها الكثير من الاستفسارات فيما يتعلق بموضوع فتح حساب في بنك الشركة المصرفية العربية الدولية في مصر سنتحدث عنها في هذه المقالة. بالإضافة إلى ذلك سنعطي لمحة عامة عن بنك الشركة المصرفية العربية الدولية في مصر. فقط تابع القراءة عزيزي القارئ.

في الحقيقة إن بنك الشركة المصرفية العربية الدولية في مصر يعتبر من أكثر البنوك المشهورة والمعروفة فيها، وهذا البنك أنشأ في عام 1976 ميلادي، بالإضافة إلى أن هذا البنك يسمح بوجود العديد من الحسابات ومن أهم هذه الحسابات الحساب التجاري، إذ أن هذا الحساب يتم إنشاءه بتكاليف قليلة ويبقى مستمرًا مدى الحياة. الجدير بالذكر أن أغلب المصريين يحبذون فتح حساباتهم البنكية في هذا البنك وذلك لأنه يتميز بتعدد مزاياه.

وهنا سوف نتحدث في مقالنا هذا حول الشروط الواجب توافرها لفتح حساب في بنك الشركة المصرفية الدولية في مصر، وكذلك المستندات المطلوبة لفتح الحساب، والخطوات التي يجب اتباعها لفتح حساب في بنك الشركة المصرفية العربية الدولية في مصر. بالإضافة إلى ذلك مميزات فتح الحساب في هذا البنك وسنعطي لمحة عامة عنه. وغيرها الكثير من المعلومات التي من الممكن أن تفيدكم في بحثكم فيما يخص هذا البنك.

ولمتابعة المزيد من المعلومات حول جميع البنوك والمصارف في دول الخليج ومصر بشكل خاص والعالم العربي بشكل عام؛ تابع الموقع الرسمي لموقعنا “الموقع الرسمي لموقع مصرفنا“. حيث ستجدون فيه كل ما يلزمكم من معلومات حول البنوك والمصارف وكل ما يخص التمويل بطريقة بسيطة ومفهومة.

فتح حساب في بنك الشرِكة المصرفية العَربية في مصر

الجدير بالذكر أنه عند فتح حساب جاري في بنك الشركة المصرفية العربية الدولية في دولة مصر، يجب على الراغب في فتح الحساب أن يتبع الخطوات الآتية بالترتيب:

  1. علينا في البداية أن نتوجه إلى الرابط الرسمي لبنك الشركة المصرفية العربية في مصر وتعبئة النموذج المخصص بالبيانات في كل حقل فيه لفتح الحساب .
  2. ومن ثم تأكيد تسجيل الدخول عن طريق الصفحة التي سوف تظهر على الشاشة أو النافذة المنبثقة.
  3. وبعد ذلك نعمل على تأكيد طلب الحساب وبهذا الشكل نستطيع فتح حسابات تجارية بشكل ناجح وصحيح في بنك الشركة المصرفية العربية الدولية في مصر.
فتح حساب في بنك الشركة المصرفية العربية في مصر والمستندات المطلوبة 2023
فتح حساب في بنك الشركة المصرفية العربية في مصر والمستندات المطلوبة 2023

المستندات المطلوبة لفتح حساب في بنك الشرِكة المصرفية العَربية الدولية في مصر

في الواقع مطلوب من الراغبين لفتح حسابات في بنك الشرِكة المصرفية العَربية الدولية في دولة مصر إكمال البعض من الإجراءات والخطوات اللازمة ومن أبرزها إحضار المستندات والأوراق الآتية:

  • في البداية يتوجب على الراغبين أن يحضروا صورة عن الهوية الشخصية أو القومية الخاصة بهم المتاحة في الوقت الراهن.
  • كذلك يتوجب إحضار المرفقات التالية من:
    • فاتورة الكهرباء.
    • أو فاتورة الغاز.
    • أو فاتورة المياه. وذلك خصيصيًا لآخر ثلاث أشهر مضت على الأقل.
    • بالإضافة إلى ذلك عنوانك الراهن.
  • كذلك يتوجب على الراغب في فتح حساب في بنك الشركة أن يحضر إثباتات تدل على دخله أو راتبه الشهري.
  • أما إذا كان الشخص الراغب في فتح حساب غير مصري فيجب عليه أن يحضر جواز سفر خاص به.

تابع أيضًا معلومات عن: فتح حساب في المصرف العربي الدولي في مصر والمستندات المطلوبة 2023

مميزات فتح حِساب في بنك الشرِكة المصرفية العَربية الدولية في مصر

في الحقيقة إذا فتحت حساب في بنك الشرِكة المصرفية العَربية الدولية في مصر يعطيك الكثير من الخدمات المتنوعة والكثيرة. وكذلك يمنحك مزايا مختفلة ومن أبرز هذه المزايا والخدمات نذكر التالي:

  • في الحقيقة إن الأفراد هم المؤهلون الوحيدون في فتح حساب في بنك الشركة المصرفية العربية الدولية. ولا يمكن للشركات أو المجموعات أو المؤسسات أن يفتحوا حسابات في هذا البنك.
  • الجدير بالذكر أن بنك الشرِكة المصرفية العَربية الدولية يساهم بالكثير من المميزات. فإنه يعمل على توفير مرونة كاملة للعملاء. وذلك في استلام المدفوعات يوميًا، أو شهريًا أو كل ثلاثة أشهر أو كل ستة أشهر أو كل عام وهذا يكون بحسب اختيارات العملاء.
  • بالإضافة إلى ذلك أن هذا البنك يعمل على توفير بطاقة خصم مباشر تساعد على الحفاظ على الحساب وذلك بشكلها الفعال والملائم.
  • بالإمكان أن نستخدم بطاقة الخصم المباشر في سحب الأموال أو تركها لكل الأوقات ومن أي فرع من فروع بنك الشرِكة المصرفية العَربية الدولية. وذلك عن طريق ماكينات الصرف الآلي. بالإضافة إلى ذلك تساهم الخدمات المصرفية الإلكترونية في مساعدة المستخدم عن طريقها بملاحقة الحساب الخاص به ومعرفة ما يحدث فيه.
فتح حساب في بنك الشركة المصرفية العربية في مصر والمستندات المطلوبة 2023
فتح حساب في بنك الشركة المصرفية العربية في مصر والمستندات المطلوبة 2023

الشروط الواجب توافرها لفتح حِساب في بنك الشرِكة المصرفية العَربية الدولية في مصر

في الحقيقة هناك الكثير من الشروط التي يجب أن تكون موجودة ومتوفرة في الشخص الذي يرغب في فتح حساب خاص به في الشرِكة المصرفية العَربية الدولية، ومن هذه الشروط سنذكر منها أبرزها:

  • يجب أن يكون المبلغ المتروك في بنك الشرِكة المصرفية العَربية الدولية 5000 جنيه مصري على الأقل. ومن الممكن أن يترك المبلغ بالدولار الأمريكي من أجل البدء في الحساب التجاري.
  • في الحقيقة تستخدم العملات الأمريكية أو المصرية فقط لا غير من أجل إنشاء حساب في هذا البنك.
  • من الممكن أن نفتح حسابات إسلامية في هذا البنك على سبيل المثال الحساب العادي في البنك وفي هذا الحساب يجب على الأقل ترك 5000 جنيه مصري.
  • الأشخاص المؤهلون والذين يستطيعون إنشاء حساب في هذا البنك يجب أن يكون عمرهم فوق ال 21 سنة.

اقرأ أيضًا عن كيفية: فتح حساب في ميد بنك في مصر والمستندات المطلوبة 2023

لمحة عامة عن بنك الشرِكة المصرفية العَربية الدولية في مصر

في الواقع إن بنك الشركة المصرفية العربية الدولية في مصر يعتبر أول بنك تأسس فيها وذلك في موجب قانون مبادىء الإستثمار رقم 230/8989 وكذلك رقم 8/1997. والجدير بالذكر أنه قد بلغ رأس المال لهذا البنك الذي أعلن عنه يُقدر ب 200 مليون دولار أمريكي. إذ أن المبلغ المدفوع كان 4 ملايين دولار أمريكي في عام 1978 وأصبح 150 مليون دولار أمريكي في يومنا هذا.

يتم توزيعها على 15 مليون سهم قيمته الاسمية تقدر ب 10 دولارات لكل منها. بالإضافة إلى ذلك التمويل للتجارة الخارجية المصرية. يساهم بنك الشرِكة المصرفية العَربية الدولية في كل الأنشطة الاستثمارية المالية والمصرفية وكذلك التجارية. فضلًا عن ذلك يساعد في التمويل للمشاريع الصناعية والزراعية والاقتصادية والزراعية، وذلك بغض النظر عن القروض الائتمانية. بالإضافة إلى ذلك يعمل هذا البنك على تقديم قروض قصيرة وكذلك متوسطة الأجل، وكذلك الخدمات المصرفية للأفراد.

فتح حساب في بنك الشركة المصرفية العربية في مصر والمستندات المطلوبة 2023
فتح حساب في بنك الشركة المصرفية العربية في مصر والمستندات المطلوبة 2023

شروط فتح الحساب الجاري في بنك الشرِكة المصرفية العَربية الدولية في مصر

في الحقيقة من أجل أن نستفيد من الحسابات الجارية التي يعمل البنك على تقديمها يجب علينا أن نتبع شروط متعددة متمثلة بالشكل الآتي:
  • تعتبر هذه الحسابات متاحة للأفراد وكذلك لعملاء البنك فقط. يمكن فتح الحساب بالعملة المحلية أي المصرية فقط.
  • عند فتح هذا الحساب يجب أن يبلغ قيمته 3000 جنيه مصري على الأقل.
  • من أجل الدخول في عملية السحب كل 60 يوم يتوجب أن يكون الرصيد 10000 جنيه مصري.
  • جميع العملاء يستطيعون أن يدخلوا في السحب السنوي ويكون مقدر ب 20000 جنيه مصري على الأقل.
  • يستطيع الأفراد أن يستفيدوا من بطاقة الخصم المباشر في كل الأوقات.
  • يمكن الاستفادة من دفتر الشيكات المخصص للعملاء بواسطة البنك.
  • تعبر خاصية متابعة الحساب بواسطة الخدمات الإلكترونية البنكية خاصية متاحة.
  • إن السحب سوف يكون بإشراف لجنة رقابية وذلك من قبل وزارة التضامن الاجتماعي، والغاية من ذلك الحفاظ على الحساب تحت معايير الشروط والأحكام.

شروط فتح حِساب استثمار في بنك الشرِكة المصرفية العَربية الدولية في مصر

في الواقع إن هذا الحساب يعتبر من أكثر الحسابات التي تساعد في تحقيق الأهداف والوصول إلى أرباح عارمة وكذلك فوائد مغرية ولكن وفق شروط وقواعد معينة وهي بالنحو التالي:

  • يتاح هذا النظام للأفراد والمؤسسات والشركات، وحده الأدنى هو 250000 جنيه مصري من أجل فتح هذا الحساب.
  • هذا البنك يعمل على توفير دفتر شيكات لجميع العملاء.
  • أقام البنك مجموعة من أجهزة الصرف الآلي التابعة للبنك تيسيرًا على العملاء سحب وإيداع الأموال على حسب احتياجات العميل الشخصية.
  • سهولة الخطوات من أجل الوصول إلى الحساب الشخصي عن طريق الخدمات الإلكترونية المتبوعة في البنك المصرفي. علاوةً على ذلك يجب أن يكون الرصيد يحتوي على 2000 جنيه مصري على الأقل.

في ختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن لمحة عامة عن بنك الشركة المصرفية العربية الدولية في مصر وخطوات فتح حساب في بنك الشركة المصرفية العربية الدولية في مصر والمستندات والأوراق المطلوبة لفتح حساب في بنك الشركة المصرفية العربية الدولية في مصر. ومميزات فتح حساب في بنك الشرِكة المصرفية العَربية الدولية في مصر. والشروط الواجب توافرها لفتح حساب في بنك الشركة المصرفية العربية الدولية في مصر، وشروط فتح الحساب الجاري في بنك الشرِكة المصرفية العَربية الدولية في مصر، وشروط فتح حِساب استثمار في بنك الشرِكة المصرفية العَربية الدولية في مصر. نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم هذه المعلومات بطريقة بسيطة وسهلة وساعدناكم في بحثكم لإيجاد أفضل بنك يلبى احتياجاتك ومتطلباتكم.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع مصرفنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التعاملات المالية العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة مصرفية دقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره المالي ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات البنوك والمصارف التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا