أوقات الدوام في بنك الشركة المصرفية العربية في مصر

أوقات الدوام في بنك الشركة المصرفية العربية في مصر

أوقات الدوام في بنك الشركة المصرفية العربية في مصر، في أي أوقات تكون أوقات الدوام في بنك الشركة المصرفية العربية الدولية في مصر؟ أين تقع عناوين فروع بنك الشرِكة المصرِفية العَربية الدِولية في مدينة القاهرة؟ أَين تقع عناوين فروع بنك الشرِكة المصرِفية العَربية الدِولية في مدينة القاهرة الجديدة؟ أين تقع عناوين فروع بنك الشرِكة المصرِفية العَربية الدِولية في أكتوبر؟ وما هي مزايا بنك الشرِكة المصرِفية العَربية الدِولية؟ جميع هذه التساؤلات وغيرها الكثير فيما يخص موضوع أوقات الدوام في بنك الشركة المصرِفية العَربية الدِولية في الجمهورية المصرية. سوف نجيبكم عليها في هذه المقالة فقط تابع القراءة عزيزي القارئ.

في الواقع أن أغلب الناس تبحث عن طريقة موثوقة وآمنة لإيداع أموالهم التي يملكونها. فكل ما يتمناه الإنسان أن يكون مرتاح البال ومطمئن من عدم تعرضه للسرقة أو ما شابه. لذلك يبحث الناس عن بنوك ومصارف آمنة وذات تاريخ عريق لإيداع أموالهم فيها. كما أنه من الممكن أن يرغب العملاء بالحصول على أحد القروض وهذا يدفعهم للتوجه إلى البنوك المختلفة. وذلك لتأسيس المشاريع الخاصة بهم والتي تتطلب رأس مال ضخم. فضلًا عن ذلك يعتمد قرار الناس في اختيار البنك الملائم لاحتياجاتهم ومتطلباتهم على المميزات والخدمات التي يقدمها كل بنك. ولا يمكن أن ننكر أن الخيارات المتاحة كثيرة للغاية وتكاد أن تصبح متشابهة جدًا. لكن ما يجعلنا نختار بنك أو مصرف مناسب. ونقرر إيداع أموالنا فيه هو وجود ميزات معينة في بنك أو مصرف ما غير موجودة في البنوك والمصارف الأخرى. الجدير بالذكر أن هذا الشيء موجود في كل العالم أي في جميع الدول التي تنتشر فيها البنوك والمصارف بشكل كبير. لذلك أصبح متاح لكل عميل أن يبحث عن مميزات كل البنوم والمصارف قبل اتخاذ القرار المناسب.

لذلك سنتحدث في هذا المقال عن أوقات الدوام في بنك الشركة المصرِفية العَربية الدِولية في مصر. وغيرها الكثير فيما يتعلق ببنك الشرِكة المصرِفية العَربية الدِولية. فقط تابع القراءة عزيزي القارئ.

أوقات الدوام في بنك الشركة المصرفية العربية الدولية في مصر

في الواقع إن مواعيد العمل وأوقات الدوام في بنك الشركة المصرِفية العَربية الدِولية في مصر هي:

  • الدوام يبدأ في الساعة الثامنة والنصف صباحًا ولغاية الساعة الثالثة بعد الظهيرة.
  • فضلًا عن ذلك أن العطلة الرسمية للبنك هي يومي الجمعة والسبت فقط.

والجدير بالذكر أن الخدمات الخاصة بالعملاء على سبيل المثال: تقديم الشكاوي والتساؤلات والاستفسارات متاحة على مدار 24 ساعة خلال اليوم. وكذلك متاحة على مدار أيام الأسبوع كلها. بالإضافة إلى ذلك أيام العطل الرسمية وذلك بالاتصال عبر رقم الهاتف التالي: 16668.

فضلًا عن ذلك إذا كنت ترغب بالمزيد من المعلومات حول بنك الشركة المصرفية العربية الدولية في مصر، تابع الموقع الرسمي لبنك الشرِكة المصرِفية العَربية الدِولية في الجمهورية العربية المصرية.

بنك الشركة المصرفية العربية الدولية في الجمهورية العربية المصرية

في الحقيقة إن بنك الشرِكة المصرِفية العَربية الدِولية في الجمهورية العربية المصرية. أنشئ في 21 من الشهر الثالث في سنة 1976. والجدير بالذكر أن رأس المال كان في البداية أربع ملايين دولار وذلك في عام 1978. ووصل لمبلغ 150 مليون دولار تتوزع وفق 15 مليون سهم. فضلًا عن ذلك أن هذا البنك يعمل على المساهمة على تمويل مجموعة من مشاريع متنوعة.  ومنها مشاريع تجارية ومشاريع اقتصادية وصناعية وعقارية وزراعية. وكذلك يقدم مجموعة متنوعة من منتجات التجزئة المصرفية والقروض الإنمائية.

فضلًا عن ذلك يساهم البنك في تقديم تسهيلات كثيرة منها تنوع خيارات الدفع المتواجدة. فنستطيع أن نختار بين الدفع النقدي أو الدفع بواسطة الشيكات أو بطاقات الائتمان. أو الماسترد كارد. أو الأمركيان إكسبريس أو الجيه سي بي أو الفيزا كارد أو الديسكوفر أو الداينر كلوب. بالإضافة إلى ذلك يجسد البنك الكثير من القيم الجوهرية المتمثلة في: النجاح والنزاهة وكذلك فريق العمل والتطوير والابتكار. والاحترافية والاحترام والمبادرة والتنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعة وترقية قيمة العاملين والعملاء.

أوقات الدوام في بنك الشركة المصرفية العربية في مصر
أوقات الدوام في بنك الشركة المصرفية العربية في مصر

عناوين فروع بنك الشركة المصرفية العربية الدولية في مدينة القاهرة

  • الفرع الأول بنك الشركة المصرفية العربية الدولية فرع الزمالك: في الحقيقة إن هذا الفرع يقع في الشارع رقم 12 لسنة شارع الصالح أيوب، وراء تيفولى وايت.
  • الفرع الثاني بنك الشرِكة المصرِفية العَربية الدِولية فرع شبرا في الواقع إن هذا الفرع يقع في الشارع رقم 55 ويدعى بشارع شبرا وهو بالقرب من مول رنين، مقابل محطة بنزين مصر.
  • الفرع الثالث بنك الشرِكة المصرِفية العَربية الدِولية فرع الأزهر: في الحقيقة إن هذا الفرع يقع في الشارع رقم 86 ويدعى بشارع الأزهر بجوار من مطلع كوبرى الأزهر بنفس اتجاه ميدان الأوبرا.
  • الفرع الرابع بنك الشرِكة المصرِفية العَربية الدِولية فرع الميرغني: يقع هذا الفرع في الشارع رقم 12 ويسمى بشارع توفيق بن أحمد تيسير مقابل كلية البنات بجوار صيدلية العزبي في مدينة مصر الجديدة.
  • الفرع الخامس بنك الشرِكة المصرِفية العَربية الدِولية فرع المنيل: في الواقع أن هذا الفرع يقع في الشارع رقم 28 ويسمى بشارع المنيل، وهو بالقرب من مترو ماركت في ميدان الممالك، الروضة.
  • الفرع السادس بنك الشرِكة المصرِفية العَربية الدِولية فرع شيراتون: في الحقيقة أن هذا الفرع يقع في الشارع رقم 28 ويدعى بشارع سيد زكريا. بالمقابل من كافيه سيلنترو في مساكن شيراتون.
  • الفرع السابع بنك الشرِكة المصرِفية العَربية الدِولية فرع مدينة نصر يقع هذا الفرع في الشارع رقم 106 ويسمى بشارع عباس العقاد، بالقرب من جاد مقابل من محطة بنزين توتال، في مدينة نصر.
  • الفرع التامن بنك الشرِكة المصرِفية العَربية الدِولية فرع هليوبليس: في الحقيقة يقع هذا الفرع في الشارع رقم 16 يدعى بشارع الحجاز وراء ماكدونالدز الميريلاند مقابل صيدلية شمروخ في مدينة مصر الجديدة.

شاهد أيضًا معلومات حول موضوع: أوقات الدوام في المصرف العربي الدولي في مصر

عناوين فروع بنك الشركة المصرفية العربية الدولية في مدينة القاهرة الجديدة

  • الفرع الأول بنك الشركة المصرفية العربية الدولية فرع التجمع الأول: في الواقع إن هذا الفرع يقع في كمباوند ستايل دي ماريا محور محمد نجيب وذلك بعد ووترواي في المستثمرين الشمالية في التجمع الأول.
  • الفرع الثاني بنك الشركة المصرفية العربية الدولية فرع التجمع الخامس: في الواقع أن هذا الفرع يقع في الشارع رقم 101 ويسمى بشارع البنوك بالقرب من مطعم المنوفي وراء شارع التسعين.
  • الفرع الثالث بنك الشركة المصرفية العربية الدولية فرع الدقي: في الحقيقة يقع هذا الفرع في الشارع 2 من ميدان المساحة بجانب شركة تسهيل بجوار فندق السفير في الدقي.
  • الفرع الرابع بنك الشركة المصرفية العربية الدولية فرع المهندسين: يقع هذا الفرع في الشارع رقم 56 ويسمى بشارع جامعة الدول العربية بجوار قدورة في المهندسين.
  • الفرع الخامس بنك الشركة المصرفية العربية الدولية فرع الهرم: يقع هذا الفرع في الشارع 415 ويسمى بشارع الهرم، بجانب فودافون مقابل قسم الطالبية.

الفرع السادس بنك الشركة المصرفية العربية الدولية فرع نادي الصيد: يقع هذا الفرع في الشارع 50 ويسمى بشارع نادي الصيد مقابل مطعم الصباحي للمشويات في الدقى.

شاهد أيضًا المزيد حول: فتح حساب في بنك الشركة المصرفية العربية في مصر والمستندات المطلوبة 2023

عناوين فروع بنك الشركة المصرفية العربية الدولية في أكتوبر

  • الفرع الأول بنك الشركة المصرفية العربية الدولية فرع أكتوبر 2: في الحقيقة يقع هذا الفرع في الشارع 2 في مول بريما فيستا في المحور المركزي في ميدان ماجدة من مدينة 6 أكتوبر.
  • الفرع الثاني بنك الشركة المصرفية العربية الدولية فرع أكتوبر: يقع هذا الفرع في شارع جمال عبد الناصر في كمباوند جرين هايتس مقابل البوابة الخلفية من نادي نقابة المهندسين وراء مول العرب في مدينة 6 أكتوبر.
  • الفرع الثالث بنك الشركة المصرفية العربية الدولية فرع بيفرلي هيلز: في الحقيقة يقع هذا الفرع بجانب ماكدونالدز في كمباوند بيفرلي هيلز على طريق وصلة دهشور في مدينة الشيخ زايد.
  • الفرع الرابع بنك الشركة المصرفية العربية الدولية فرع الشيخ زايد: يقع هذا الفرع في الشارع 18 من محور كريزي ووتر، في المحور المركزي. وذلك بعد سيراميكا كليوباترا بجانب نيسان ورينو في مدينة الشيخ زايد.
أوقات الدوام في بنك الشركة المصرفية العربية الدولية في مصر
أوقات الدوام في بنك الشركة المصرفية العربية الدولية في مصر

نبذة عامة عن بنك الشركة المصرفية العربية الدولية في مصر

في الحقيقة تأسس بنك الشرِكة المصرِفية العَربية الدِولية في الواحد والعشرون من شهر آذار عام 1976. ويعتبر أول بنك مشترك عربي يعمل في الجمهورية العربية المصرية في نطاق أحكام قانون الاستثمار رقم ثلاثة وأربعون لعام 1974. حيث تم تعديل هذا القانون بموجب قانون الاستثمار رقم 230 لعام 1989 ورقم 8 لعام 1997.

والجدير بالذكر أن رأس مال البنك المدفوع والمصدر ازداد من أربعة مليون دولار أمريكي في سنة 1978 إلى أن وصل في الوقت الحالي إلى مئة وخمسون مليون دولار أمريكي متوزعة على خمسة عشر مليون سهم، بقيمة اسمية مقدارها 10 دولار أمريكي لكل سهم من الأسهم. فضلًا عن ذلك يبلغ رأس المال المرخص به حوالي 200 مليون دولار أمريكي. كما يقوم البنك بجميع الأعمال الاستثمارية المصرفية والتجارية والمالية ويساعد في تمويل المشاريع الصناعية والاقتصادية والزراعية والعقارية. فضلًا عن ذلك تمويل التجارة الخارجية لجمهورية مصر العربية. بالإضافة إلى ذلك القروض الائتمانية. حيث يقدم البنك التسهيلات المتوسطة والقصيرة، وكذلك المنتجات الخاصة بالتجزئة المصرفية.

فضلًا عن ذلك يقبل البنك الودائع ويصدر شهادات الادخار بالعملات الأجنبية أو الجنيه المصري، ويبدأ بالأعمال المتعلقة بالأوراق المالية. كما أن بنك الشرِكة المصرِفية العَربية الدِولية يوفر الخدمات والمنتجات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وذلك من خلال الفرع الإسلامي. فضلًا عن الخدمات المصرفية التقليدية.

مميزات بنك الشركة المصرفية العربية الدولية في مصر

في الواقع إن بنك الشرِكة المصرِفية العَربية الدِولية في الجمهورية العربية المصرية يساهم في تقديم الخدمات المصرفية الإلكترونية. على سبيل المثال المحفظة الإلكترونية، الإنترنت البنكي ويسمح هذا البنك عن طريق هذه الخدمات أن يجري الكثير من المعاملات المالية والبنكية. على سبيل المثال: عمل التحويلات وكذلك تسديد فواتير إلكترونية من خلال الهاتف من دون أن نذهب إلى فروع بنك الشركة المصرفية العربية الدولية. وكذلك الإطلاع على رصيد الحسابات. الجدير بالذكر إن بنك الشركة المصرفية العربية الدولية حديثًا أصدر الموقع الإلكتروني الخاص به بالشكل الجديد، إذ أن هذا الموقع صمم وطور بحسب المقاييس التكنولوجية الحديثة. وأن الموقع الحديث يوفر لبنك الشرِكة المصرِفية العَربية الدِولية معلومات وبيانات عن منتجات البنك. والخدمات التي تعطى للشركات والأفراد ومن هذه الخدمات نذكر التالي:

  • الإطلاع على العروض الحديثة.
  • متابعة جميع أخبار البنك.

في ختام مقالنا هذا فقد تحدثنا فيه عن أوقات الدوام في بنك الشركة المصرِفية العَربية الدِولية في الجمهورية العربية المصرية. وعناوين فروع بنك الشرِكة المصرِفية العَربية الدِولية في مدينة القاهرة. وعناوين فروع بنك الشرِكة المصرِفية العَربية الدولية في مدينة القاهرة الجديدة، وعناوين فروع بنك الشرِكة المصرِفية العَربية الدِولية في أكتوبر. ومزايا بنك الشرِكة المصرِفية العَربية الدِولية، وتحدثنا عن نبذة عامة عن البنك.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع مصرفنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التعاملات المالية العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة مصرفية دقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره المالي ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات البنوك والمصارف التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا