أوقات الدوام في بنك التنمية الصناعية في مصر

أوقات الدوام في بنك التنمية الصناعية في مصر

أوقات الدوام في بنك التنمية الصناعية في مصر، ما هي؟ وهل تختلف أوقات الدوام من فرع إلى آخر؟ بالإضافة إلى ذلك، ما هي طرق معرفة عناوين فروع بنك التنمية الصناعية (IDP)، والتواصل مع موظفيه؟ هذا ما سنعرفه في مقالتنا هذه، والّتي سنناقش فيها أوقات الدوام في بنك التنمية الصناعية بالتفصيل.

أما بعد ذلك، فسنتطرّق إلى مميّزات هذا البنك، والخدمات الّتي يقدّمها. وطرق التواصل مع موظفي قسم خدمة العملاء في المصرف أيضًا، تابع معنا.

اقرأ أيضًا: أفضل البنوك في مصر لفتح حساب توفير 2023

أوقات الدوام في بنك التنمية الصناعية في مصر

تختلف أوقات الدوام في بنك التنمية الصناعية في مصر من فرعٍ إلى آخر. وذلك بحسب عدد العملاء والمراجعين الّذين يتردّدون إلى هذه الفروع. عمومًا، نورد لكم فيما يلي أوقات الدوام في بنك التنمية الصناعية في مصر في أبرز فروع البنك.

  • أوقات الدوام في بنك التنمية الصناعية في مصر (الفرع الرئيسي بمحافظة القاهرة): من الساعة الثامنة صباحًا وحتّى السّاعة الثّانية ظهرًا.
  • أوقات الدوام في بنك التنمية الصناعية في مصر فرع الإسكندرية: من الثامنة والنصف صباحًا وحتّى الثّالثة عصرًا.
  • مصرف التنمية الصناعية فرع قنا: من الثامنة صباحًا وحتّى الثّالثة عصرًا.
  • أوقات الدوام في بنك التنمية الصناعية في مصر فرع سوهاج: من الثّامنة صباحًا وحتّى الثّالثة عصرًا.
  • أوقات الدوام في بنك التنمية الصناعية في مصر فرع الشرقية: من الثامنة والنصف صباحًا وحتى الثالثة عصرًا.
  • مصرف التنمية الصناعية فرع المنوفية: من الثامنة والنّصف صباحًا وحتّى الثالثة والنصف عصرًا.
  • مواعيد الدوام في بنك التنمية الصناعية في مصر فرع دمنهور: من الثامنة والنصف صباحًا وحتّى الخامسة عصرًا.

علمًا أن هذه الأوقات الّتي ذكرناها ليست ثابتة، فقد يستمرّ دوام هذه الفروع لأكثر من ذلك بحسب عدد العملاء والمراجعين كما اوردنا للتّوّ.

جدير بالذّكر أنّ مواعيد الدوام في بنك التنمية الصناعية هذه تشمل كافّة أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة والسّبت. كما أنها لا تشمل أيّام العطل والإجازات الرّسميّة الأخرى في الدّولة. حيث يتوقّف البنك عن العمل في هذه الأيّام.

أوقات الدوام في بنك التنمية الصناعية في مصر

أوقات الدوام في بنك التنمية الصناعية في مصر خلال شهر رمضان

تبدأ مواعيد الدوام في بنك التنمية الصناعية خلال شهر رمضان المبارك من الساعة التاسعة والنصف صباحًا. وتنتهي في الساعة الواحدة والنّصف ظهرًا.

أما بالنسبة لموظّفي البنك، فإنّ دوامهم خلال الشّهر الفضيل يبدأ في السّاعة التّاسعة صباحًا. وينتهي في السّاعة الثّانية ظهرًا.

قد يهمك: أوقات الدوام في بنك مصر

كيفية معرفة أوقات الدوام في بنك التنمية الصناعية في مصر في باقي فروع البنك

بعد أن استعرضنا مواعيد الدّوام في بنك التنمية الصناعية في مصر في أبرز فروع البنك. قد تكون غاضبًا من موضوع عدم ذكرنا لأوقات الدوام في باقي فروع المصرف. لا سيما الفرع الأقرب إلى عنوان سكنك. ولكن، لا عليك، يمكنك معرفة أوقات في بنك التنمية الصناعية في مصر بجميع فروعه.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك معرفة العناوين التّفصيليّة لهذه الفروع. والاستعلام عن كافّة الخدمات البنكية الّتي تقدّمها هذه الفروع أيضًا. كل ما عليك فعله هو الاعتماد على أحد أمرين:

  • الموقع الرسمي للبنك، من طرق معرفة أوقات الدوام في بنك التنمية الصناعية في مصر
  • الخط الساخن، من أوقات معرفة الدوام في بنك التنمية الصناعية في مصر

الموقع الرسمي للبنك من طرق معرفة أوقات الدوام في بنك التنمية الصناعية في مصر

  • بدايةً، توجّه إلى الموقع الرسمي لمصرف التنمية الصناعية على شبكة الإنترنت.
  • بعد ذلك، اضغط على زر (الفروع) الموجود أسفل الصّفحة الرّئيسية للموقع.
  • حيث سيتمّ نقلك إلى صفحة جديدة تحوي عناوين أسماء كافّة فروع المصرف. وعناوينها التفصيليّة وأرقامها الهاتفية وأرقام الفاكس الخاصّة بها أيضًا.
  • بالإضافة إلى ذلك، تحتوي هذه الصّفحة على خريطة Google. والّتي تعرض عناوين كافّة فروع المصرف. بحيث يمكنك معرفة العنوان التفصيلي للفرع الّذي تريده تحديدًا، وذلك باستخدام هذه الخريطة.
  • كما يتيح الموقع عن طريق خيار اتّصل بنا الموجود أعلى الصّفحة الرّئيسيّة إرسال شكوى أو استعلام عن أي موضوع تريد.
  • وذلك عن طريق إدخال اسمك ورقمك الهاتفي وعنوان بريدك الإلكتروني. وتحديد نوع الرسالة الّتي ترغب بإرسالها إلى مسؤولي البنك (استفسار، اقتراح، شكوى …. إلى آخره).
  • ومن ثم كتابة عنوان وموضوع الرسالة بعد ذلك، والضّغط على زر إرسال.

الخط الساخن من طرق معرفة أوقات الدوام في بنك التنمية الصناعية في مصر

  • يمكنك عن طريق الاتصال بالرقم 19320 (والمتاح في وقتٍ كان على مدار الأسبوع) معرفة مواعيد الدوام في بنك التنمية الصناعية في مصر.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستعلام عن أي خدمة أخرى، وتقديم شكوى أو اقتراح حول أي موضوعٍ عن طريق هذا الرّقم.
  • كما خصّص المصرف بريدًا إلكترونيًّا لتقديم الشكاوى والاستفسارات العاجلة.وهو [email protected]. حيث سيتمّ الرّد عليك عن طريق هذا العنوان في أسرع وقتٍ ممكن.
  • بالإضافة إلى ذلك، يعمل مسؤولو IDB على إتاحة تقنيات الإنترنت البنكي ليتمّ استخدامه من قبل العملاء في أقرب وقتٍ ممكن.
  • وذلك عن طريق إنشاء تطبيق إلكترونيّ يمكّنك من الحصول على كافّة خدمات البنك من منزلك. وإتاحة هذه الخدمات البنكية على الموقع الإلكتروني للمصرف أيضًا.
  • ولذلك، من المرجّح أن يتضاعف عدد عملاء البنك، وعدد فروعه المصرفيّة وإيراداته الماليّة في القريب العاجل.

تابع أيضًا: فتح حساب في البنك الأهلي المتحد في مصر والمستندات المطلوبة 2023

طرق معرفة اوقات الدوام في IDB

ما هي مميزات بنك التنمية الصناعية في مصر

بعد أن أنهينا استعراض مواعيد العمل في مصرف التنمية الصناعية في مصر، وعرضنا كافّة الوسائل المتاحة لمعرفة هذه الأوقات. بقي لنا أن نذكر أهم مميزات هذا المصرف. والّذي احتلّ وفقًا لمؤشّر (Business News) جائزة البنك الأسرع نموًّا في الجمهوريّة لعام 2017.

حتّى تعرف أسباب فوز المصرف بهذه الجائزة، والعديد من الجوائز الأخرى، إليك أهم مميزات IDB:

  • إتاحة المساعدات المالية لكافّة شرائح المجتمع المصري على اختلاف إمكاناتهم المادّية. أبرز أشكال هذه المساعدات هي:
  • القروض فعلى خلاف معظم البنوك التي تضع شروطًا صعبة فيما يخصّ طلب الحصول على قرضٍ ما، ومواعيد تسديد هذا القرض. فإن IDB يوفّر ميزة الحصول إمكانية الحصول على قروض ومساعدات مالية من أجل تمويل مشروعٍ ما تصل قيمتها إلى 80% من تكاليف المشروع في بعض الأحيان. كمشاريع الشقق السكنية الّتي يضع البنك خطّةً مريحة لتسديد أقساطها بفوائد تختلف قيمتها بحسب الدّخل المادي للشخص المسجّل فيها. بالإضافة إلى ذلك، يمنح البنك قروضًا خاصّة لشرائح اجتماعيّة أخرى على اختلاف دخلها ومستوى معيشتها (رجال الأعمال، الموظفين … إلى آخره).
  • الفوائد المالية على الحسابات البنكية لا سيما حسابات التوفير وشهادات الادخار والودائع. والّتي تصل في بعض الأحيان إلى 5.75% من قيمة الوديعة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على سعر الفائدة بالعملة الّتي تريد (دولار أمريكي، جنيه مصري … إلى آخره).

بالإضافة إلى ذلك، يقدّم البنك مجموعةً من الخدمات المميّزة أبرزها:

تجهيز أي مشروع إداريًّا ولوجستيًّا

يتيح IDB إمكانية شراء المعدّات اللازمة لأيِّ مشروعٍ عمومًا، وللمشاريع الصّناعية والتنموية خصوصًا. وتزويد أصحاب هذه المشاريع بها بأسعار تنافسيّة.

بالإضافة إلى ذلك، يقدّم البنك خبراته في إدارة ومراقبة المشاريع المختلفة. حيث يضع هؤلاء الخبراء خطّةً لإنجاز مشروعٍ ما، وتطويره، ووضع مواعيد سداد الأقساط والمستحقّات لكلّ طرفٍ مشارك في إنجاز هذا المشروع. ولكن، تبقى هذه الميزة اختياريّة وليست إجباريّة.

البطاقات البنكية

والتي يمكنك استخدامها في كافّة نقاط الدفع الإلكتروني المتاحة في الجمهورية. لا سيما المعاملات الحكومية الّتي تتيح دفع رسومها بمثل هذه البطاقات. يمكنك الحصول على بطاقة بنكية من IDB برسوم إصدار تبلغ قيمتها 50 جنيه مصري. وشحن هذه البطاقة بأي رصيد تريد.

ولكن، وعلى الرغم من إمكانية استخدام هذه البطاقة في الشراء من المتاجر في حدود الرّصيد الّذي شحنت به. فإنّه لا يمكنك استخدامها في شراء منتجات تفوق قيمتها 20 ألف جنيه مصري عبر الإنترنت. كما ستكون مضطرًّا لدفع رسم 5 جنيهات لقاء كل عمليّة سحب رصيد من ماكينات ATM التابعة للبنك.

شاهد أيضًا: ما هو سويفت كود المستخدم في البنك الأهلي

مميزات بنك التنمية الصناعية في مصر

أخيرًا، نصل وإياكم إلى ختام مقالتنا الّتي استعرضنا فيها أوقات الدوام في بنك التنمية الصناعية في مصر بالتفصيل. ومن ثم، استعرضنا أبرز مميزات مصرف التنمية الصناعية المصري. مع شرح خصائص كل ميزة من هذه المميّزات. لا تنسوا زيارة موقع مصرفنا للاطّلاع على كلّ ما هو جديد ومفيد فيما يتعلّق بالبنوك في مصر. وإلى اللقاء.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع مصرفنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التعاملات المالية العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة مصرفية دقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره المالي ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات البنوك والمصارف التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا