أوقات الدوام في التجاري وفا بنك في مصر

أوقات الدوام في التجاري وفا بنك في مصر

أوقات الدوام في التجاري وفا بنك في مصر ما هي وما هي أبرز الخدمات التي يقدمها التجاري وفا بنك في مصر وما هي أهم المعلومات عن التجاري وفا بنك وما هي فروع التجاري وفا بنك، هل بحثت عن هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على محرك البحث غوغل؟. لا بأس أنت الآن في موقع مصرفنا والذي يعد واحدًا من أهم المواقع التي تختص بالبنوك والمصارف وستجد الأجوبة الكافية لجميع الأسئلة التي تراودك.

تعتبر البنوك هي الوجهة الأساسية لأصحاب الأموال كونها تعتبر مصدرًا موثوقًا، حيث يضع معظم رجال الأعمال أموالهم في البنوك. لصعوبة حملها أو تخزينها بالإضافة إلى أنها تحتاج إلى حماية دائمة من اللصوص والمحتالين. وبالتالي إن عملية إيداع الأموال تجنب أصحابها التعرض لعمليات سلب أو نهب أو احتيال. ولهذا السبب نرى معظم الأشخاص يلجؤون لإيداع أموالهم في البنوك. وفي الوقت الحالي أصبحت معظم البنوك تتبع نظامًا يستند إلى منح المودعين الأرباح من خلال نسبة يتم تطبيقها على قيمة الأموال التي يتم إيداعها في البنك.  هذا النظام جعل معظم الأشخاص يلجؤون إلى البنوك لتشغيل أموالهم والاستفادة منها.

وفي هذه المقالة سنتحدث عن أهم المعلومات التي تخص التجاري وفا بنك، كما سنذكر لكم أوقات الدوام في التجاري وفا بنك في فروعه الكائنة في مصر.

أوقات الدوام في التجاري وفا بنك في مصر

إنّ أوقات الدوام الاعتيادية في التجاري وفا بنك في مصر، عادة ما تبدأ في الساعة الثامنة صباحًا وتبقى حتى الساعة الرابعة عصرًا. في جميع فروع البنك وفي كافة المحافظات المصرية. أي بإجمالي يبلغ 8 ساعات يوميًّا باستثناء يومي العطلة الجمعة والسبت. كما تعتبر هذه الأيام من أيام العطل الرسميّة التي حددها التجاري وفا بنك في مصر.

كما تختلف أوقات الدوام في التجاري وفا بنك في مصر في شهر رمضان المبارك أيضًا. عادة ما تبدأ في الساعة التاسعة والنصف صباحًا وتستمر حتى الساعة الثانية ظهرًا. أي بإجمالي ساعات يبلغ 4 ساعات ونصف، باستثناء يومي العطلة الجمعة والسبت. حيث تعتبر هذه الأيام من أيام العطل الرسمية الذي حددها التجاري وفا بنك في مصر كما ذكرنا سابقًا.

أوقات الدوام في التجاري وفا بنك في مصر
أوقات الدوام في التجاري وفا بنك في مصر

اقرأ أيضًا: أوقات الدوام في بنك أبوظبي الأول في مصر.

معلومات عن التجاري وفا بنك في مصر

يعتبر بنك وفا التجاري المصري من أشهر البنوك المصرية، وهو يتبع للمجموعة التجارية وفا. حيث عملت مجموعة وفا التجارية على شراء Barclays Bank الشهير بقيمة بلغت 500 مليون دولار. كما يسعى وفا بنك التجاري لتطبيق نظام القروض بالتقسيط، حيث يعمل هذا النظام عن طريق منح العملاء قروضًا مالية. كما يتم استيفاء القروض المالية عن طريق تقسيمها على عدة دفعات مقسمة على عدة شهور يضعها البنك.

تم إطلاق بنك وفا التجاري في عام 2017، الذي يقدم كافة الحلول المصرفية والمالية لجميع فئات الزبائن سواء من المواطنين أو الشركات والمؤسسات. كما يعتبر وفا بنك من البنوك ذات الرأسمال المالي الضخم كونه يستثمر في دولة ذات ثالث اقتصاد على  مستوى قارة إفريقيا.

كما يمتلك وفا بنك 64 فرعًا في 18 محافظة مصرية ويغطي كافة المحافظات المصرية تقريبًا، ويعد وفا بنك من أقوى البنوك المتواجدة في مصر لمعرفة أماكن تواجد هذه الفروع. ويمتلك وفا بنك أكثر من 1.817 مستخدمًا وأكثر من 148.638 زبونًا.  في عام 2018 عملت المجموعة التجارية المالكة لوفا بنك على توسيع الخطط الاستثمارية الخاصة بها. ووضع الخطط المستقبلية التي تمكنها من جذب المزيد من العملاء وكسب ثقة الزبائن والعملاء. كما تعتبر أوقات الدوام في التجاري وفا بنك في مصر جيدة ومناسبة والهدف منها تخديم أكبر عدد ممكن من العملاء.

مصارف
معلومات عن التجاري وفا بنك في مصر

أبرز الخدمات التي يقدمها وفا بنك في مصر

يقدم وفا بنك مجموعة من الخدمات لعملائه ومن أبرزها:

  • العروض والخصومات: تقدم الشركات المتعاقدة مع وفا بنك مجموعة من العروض والخصومات للأشخاص الذين يحملون بطاقات الخصم (الائتمانية) من وفا بنك.
  • خدمة Prestige:هذه الخدمة تم تصميمها خصيصًا لعملاء وفا بنك المميزين، حيث تتضمن:
    • إمكانية فتح حساب خاص بالمعاملات “لا محدود”.
    • بطاقة خصم تدعى “Prestige” تم تصميمها خصيصًا للعملاء المميزين.
    • إمكانية السحب والإيداع بشكل مجاني، ويمكن السحب من ماكينات الصرف الآلية الخاصة بوفا بنك.
    • الاستجابة السريعة عند الاتصال أو زيارة أحد فروع البنك.
    • تقديم هدية رمزية لأصحاب الحسابات الجديدة عبارة عن دفتر ملاحظات يحمل اسم الخدمة المصرفية: Prestige.
    • تقديم منح مجانية للسفر أو التعليم.
  • خدمة Premier المصرفية: وهي عبارة عن خدمة متاحة فقط للعملاء الذين يودعون مبلغ قدره 500 ألف جنيه كحدّ أدنى. هذه الخدمة تم تصميمها بما يتناسب مع الحاجات الشخصية والمصرفية للعملاء. من خلال توفير القروض والأرباح على الأموال التي تم إيداعها في الحساب البنكي الخاص بك بالإضافة إلى العروض التي يتم منحها لأصحاب هذه الفئة من الزبائن.

مصارف في مصر
أوقات الدوام في التجاري وفا بنك في مصر

اقرأ أيضًا: أوقات الدوام في بنك المشرق في مصر.

عناوين فروع التجاري وفا بنك في القاهرة

يمتلك التجاري وفا بنك عدة فروع في العاصمة المصرية القاهرة، وهذه عناوين أبرز الفروع التي يمتلكها:

  • عنوان فرع كايرو فستيفال: يقع هذا الفرع في القاهرة الجديدة على الطريق الجنوبي داخل مول كايرو فيستيفال سيتي في الطابق الثالث وفي الوحدة ذات الرقم 155.
  • عنوان فرع التجمع الخامس: يقع هذا الفرع داخل مركز مدنية القاهرة الجديدة التجارية في شارع 90 في منطقة البنوك في الطابق الأرضي.
  • عنوان فرع ارابيلا بلازا: يقع هذا الفرع في شارع جمال عبد الناصر في الحي الثالث في القاهرة الجديدة داخل مبنى ارابيلا بلازا.
  • عنوان فرع توب 90 مول: يقع هذا الفرع في القاهرة الجديدة في شارع 90 في القطاع الثالث داخل مول توب 90.
  • عنوان فرع المعادي: يقع هذا الفرع في القاهرة في حي المعادي شارع 250 أمام مول المعادي غراند مول.
  • عنوان فرع المعادي 2: يقع هذا الفرع في القاهرة وفي حي المعادي في شارع 9 بجانب كافيه كوستا.
  • عنوان فرع المنيل: يقع هذا الفرع في القاهرة في حي المنيل في شارع سعيد ذو الفقار وفي أبراج الباشا.
  • عنوان فرع المقطم: يقع هذا الفرع في القاهرة في حي المقطم في ميدان النافورة في الشارع 9 بجانب مشفى الزهور.
  • عنوان فرع النزهة الجديدة: يقع هذا الفرع في القاهرة بحي النزهة الجديدة في الشارع 44 بجانب المحمل.
  • عنوان فرع غاردن ستي: يقع هذا الفرع في القاهرة في حي الغاردن ستي في الشارع 12 بقرب شارع القصر العيني.

وتفتح هذه الفروع في أوقات الدوام في التجاري وفا بنك في مصر التي تم ذكرها في سابقًا.

القاهرة
أوقات الدوام في التجاري وفا بنك في مصر

اقرأ أيضًا: عناوين بنك الامارات دبي الوطني في مصر جميع المدن.

رقم خدمة العملاء في التجاري وفا بنك في مصر

يمكنكم الاستفسار والتواصل مع مركز خدمة العملاء الخاص بوفا بنك من خلال الاتصال على الرقم 16222. وسيجيب طاقم خدمة العملاء الذي يختص في الإجابة عن جميع التساؤلات والاستفسارات التي يطرحها العملاء والزبائن. كما يمكن للعملاء تقديم الشكاوي من خلال هذا الرقم بالإضافة إلى تقديم المقترحات التي تسهم في تطوير الأنظمة التي يتبعها البنك. سيتم متابعة الشكوى في حال ورودها وأخذها بعين الاعتبار كما يمكن أن يتم تسجيل المكالمة لضمان جودة الخدمة وسيتم إخبار العميل بذلك.

تم تخصيص هذا الرقم للأشخاص الراغبين بالانضمام إلى عملاء وفا بنك من خلال فتح حساب أو التقديم على القروض والخدمات المالية والمصرفية. كما يتيح هذا الرقم للعملاء الاستعلام عن قيمة الرصيد في حساباتهم وتقديم طلب بشأن الحصول على كشف حساب. كما يمكنك زيارة أحد فروع البنك في أوقات الدوام في التجاري وفا بنك في مصر.

تطبيق التجاري وفا بنك في مصر

أطلق البنك التجاري وفا بنك تطبيقه الإلكتروني الذي يهدف إلى تخديم جميع عملائه وتسهيل عمليات الاستعلام عن الرصيد. ففي السابق سيحتاج العميل للاتصال بمركز خدمة العملاء الخاص بوفا بنك أو زيارة أحد فروع البنك. وزيارة أحد فروع البنك تطلب الوقت والجهد فبعض العملاء لا يملكون الوقت الكافي للذهاب إلى البنك.

إطلاق التطبيق سيسهل على العملاء الكثير من الأشياء، وإن أبرز الخدمات التي يقدمها تطبيق وفا بنك:

  • الاستعلام عن الرصيد الذي تم إيداعه في الحساب.
  • الحصول على كشف حساب يظهر قيمة وتاريخ عمليات السحب التي تم إجراؤها من قبل العميل.
  • كما يمكن الاطلاع على الخدمات والعروض التي يطلقها وفا بنك.
  • إمكانية الدفع الإلكتروني من خلال التطبيق للعديد من الشركات المتعاقدة مع وفا بنك.
  • تسديد جميع الفواتير ورسوم المعاملات المالية من خلال هذا التطبيق.
  • تحويل أموال إلى حساب آخر بشرط أن يكون الحساب الآخر مسجل في وفا بنك.
  • أوقات الدوام في التجاري وفا بنك في مصر مناسبة للجميع.
تطبيق هاتف ذكي
أوقات الدوام في التجاري وفا بنك في مصر

اقرأ أيضًا: أفضل البنوك في مصر لفتح حساب جاري 2023.

برنامج النقاط WafaPoints في التجاري وفا بنك

يعتبر برنامج النقاط WafePoints الذي تم طرحه مؤخرًا من قبل وفا بنك من البرامج المثيرة للاهتمام، حيث يعتمد هذا البرنامج على جمع النقاط والاستفادة منها لاحقًا. في الحقيقة يتم جمع النقاط من خلال استخدام أحد أنواع بطاقات الخصم الخاصة بالبنك.

عند استخدام بطاقة الخصم التابعة لبنك وفا التجاري فإنك ستكسب عدد محدد من النقاط تبعًا لنوع البطاقة. هذا البرنامج سيشجع المواطنين على استخدام بطاقات الخصم الخاصة بوفا بنك. يمكنك الشراء والتسوق من الأماكن المتعاقدة مع بنك وفا التجاري بهدف الاستفادة من برنامج النقاط WafePoints.

شاهد أيضًا: عناوين ميد بنك في مصر جميع المدن

أنواع بطاقات الخصم المتاحة في التجاري وفا بنك

سنذكر لكم أنواع بطاقات الخصم في وفا بنك، والتي تختلف عن بعضها من حيث عدد النقاط التي تمنحها:

  • بطاقة خصم بلاتينية: تمنحك نقطة واحدة مقابل كل جنيه تشتري به.
  • بطاقة خصم ذهبية: تمنحك هذه البطاقة 0.5 نقطة مقابل كل جنيه تشتري به.
  • بطاقة خصم معاكِ: تمنحك هذه البطاقة 0.5 نقطة مقابل كل جنيه تشتري به.
  • بطاقة ائتمان ذهبية: تمنحك هذه البطاقة 1 نقطة مقابل كل جنيه تشتري به.
  • بطاقة ائتمان بلاتينية:تمنحك هذه البطاقة 2 نقطة مقابل كل جنيه تشتري به.

ولاستبدال النقاط التي جمعتها يمكنك زيارة أقرب فرع لك في أوقات الدوام في التجاري وفا بنك في مصر، والاستفسار عن كيفية استبدال النقاط من الموظفين. أو من خلال تحميل تطبيق WafaPoints للهواتف الذكية والدخول إلى خيار استرداد النقاط واختيار التاجر الذي تود استبدال نقاطك عنده.

اقرأ أيضًا: فوائد حساب التوفير في بنك مصر 2023.

في الختام عزيزي القارئ، قد تعرفنا سويًّا على أوقات الدوام في التجاري وفا بنك في مصر، بالإضافة إلى أننا شرحنا بشكل مفصل أهم المعلومات التي تخص هذا البنك، نتمنى أن تعمّ الفائدة للجميع.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع مصرفنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التعاملات المالية العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة مصرفية دقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره المالي ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات البنوك والمصارف التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا