عناوين بنك أبوظبي الأول في مصر جميع المدن

عناوين بنك أبوظبي الأول في مصر جميع المدن

عناوين بنك أبوظبي الأول في مصر جميع المدن، ماذا تعرف عن عناوين بنك أبوظبي الأول في مصر؟ كيف تتوزع العناوين في بنك أبوظبي الأول في مصر؟ ما هي الخدمات التي يقدمها بنك أبوظبي الأول في مصر؟ كيف يمكن معرفة رقم الآيبان في بنك أبوظبي الأول؟ كم عدد فروع هذا البنك في دولة مصر؟

تعتبر مصر من أكبر الدول العربية من ناحية الاقتصاد والبنوك والمصارف. فهي تمتلك عدد كبير منها، بالمقارنة مع الدول العربية. وعلاوةً عن هذا، فأنها مساحة كبيرة أيضًا للاستثمار من قبل البنوك العالمية والعربية، لكي تستثمر فروع جديدة في البلاد. كما هي الحال في بنك أبوظبي الأول في مصر. فهذا البنك أصبح موجود بعدد كبير من الدول العربية، وحتى الغربية.

في مقالنا هذا، سنتكلم بواسطة موقع مصرفنا بدايةً على عناوين بنك أبوظبي الأول في مصر وجميع المدن. ومن ثم سنطلعكم على الطريقة الصحيحة لفتح حساب في هذا البنك، ولن ننسى الإجابة عن التساؤلات الهامة مثل: ما هي أنواع القروض التي يقدمها هذا البنك، وكيف يمكنني أن أتواصل مع بنك أبوظبي الأول من خارج مصر وما هي طريقة معرفة رقم الآيبان IBAN. والكثير من الأفكار الجديدة. تابع معنا.

عناوين بنك أبوظبي الأول في مصر

عناوين بنك أبوظبي الأول في مصر، إليكم الآن كافة عناوين بنك أبوظبي الأول المتاحة في مصر:

  • أولًا، فرع بنك أبوظبي الأول المتواجد في مدينة القاهرة الجديدة.
    •  في المنقطة 143 داخل منطقة البنوك ضمن القاهرة الجديدة.
    • يمكنكم التواصل مع هذا الفرع عن طريق الاتصال بهذا الرقم 20224075000.
    • ولا تنسى رقم النداء إذا كنت خارج مصر 002. أو ضيف إشارة + قبل الرقم.
  • وفرع بنك أبوظبي الأول الموجود في مدينة سيتي ستار بمصر.
    • وبالتفصيل يوجد في المنطقة 148 داخل المول التجاري الخاص بسيتي ستارز.
    • يمكن التواصل معهم عن طريق هذا الرقم +20224137850.
  • بالإضافة إلى الفرع الموجود منطقة المعادي من بنك أبوظبي الأول في مصر.
    • يوجد البنك بالتفصيل في التقاطع الخاص بالشارع 151 والشارع 152 إلى جانب ميدان التحرير داخل منطقة المعادي في مدينة القاهرة.
    • اتصل إلى الهاتف الأرضي للفرع عن طريق الرقم 223 59573 في حال أردت ذلك. أو الرقم +20 2 235 96459 من أجل الهواتف المحمولة.
  • فرع بنك أبوظبي الأول داخل منطقة الشويفات
    • يوجد في بداية البوابة الرئيسية لمدرسة الشويفات، في منطقة التجمع الخامس، ضمن بلدة القطامية في القاهرة الجديدة، بمحافظة القاهرة.
    • ومن أجل الاتصال، 20 2 276 83275 للهواتف المحمولة.
  • فرع بنك أبوظبي الأول في مصر، منطقة طلعت حرب.
    • يوجد في تقاطع 22 لشارع قصر النيل، بجانب ميدان طلعت حرب في القاهرة.
    • للاتصال على هذا الفرع من بنك أبوظبي الأول في أبوظبي 20223934196.
  • فَرع بنكْ أبوظبي الأولْ في مدينة 6 أكتوبر.
    • يوجد هذا الفرع في شارع 52 المحور المركزي، داخل منطقة البنوك في 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة.
    • للاتصال، استخدم الرقم التالي 20238328922 +
  • ولن ننسى فرع بنك أبوظبي الأول في مصر، الموجود في بناء داندي مول.
    • يتواجد في الطريق الصحراوي للقاهرة والإسكندرية، في الوحدة 23 ضمن المول التجاري داندي.
    • اتصل الآن على أحد الأرقام التالية: 382 82946، 202382 82959، 3828956. 
  • ولدينا أيضًا فرع بنك أبوظبي الأول في مصر، مدينة المهندسين.
    • يتواجد ضمن منطقة 25 لشارع محي الدين أبو العزّ، في محافظة الجيزة.
    • تواصل مباشرةً مع البنك عن طريق الرقم التالي: +20238282945

عناوين بنك أبوظبي الأول

شاهد أيضًا: فتح حساب في البنك المصري لتنمية الصادرات والمستندات المطلوبة 2023

مواعيد العمل في بنك أبوظبي الأول

سوف أضع بين أيديكم الآن، معلومات عن مواعيد العمل في فروع بنك أبوظبي الأول في مصر وجميع المدن.

بالنسبة لأيام الأسبوع، فإن البنك يعمل من يوم السبت إلى يوم الخميس بشكل ثابت، وفي المقابل، فإن توقيت العمل بالضبط، هو من الساعة الثامنة والنصف 8:30 صباحًا وحتى الساعة الثانية 2 ظهرًا. وأما بالنسبة للفروع التي تتواجد ضمن مراكز تجارية كبيرة مثل المولات فإن مواعد العمل أسبوعيًا هي من الأحد للخميس.

ولكن تختلف من ناحية التوقيت، فهي تبدأ من الساعة العاشرة والنصف 10:30 صباحًا وحتى تمام الساعة الرابعة 4 مساءًا. ومع ذلك، توجد بعض الحالات حيث تفتح المراكز الموجودة في المولات يوم الجمعة، وبذلك يكون موعد العمل من الساعة الواحدة 1 حتى الخامسة والنصف مساءًا.

وقد يختلف هذا التوقيت بشكل طفيف بين المحافظات ويزداد أكثر من ذلك بين الدول. فمثلًا موعد بدء العمل في مصر يختلف عن ذلك في الإمارات بسبب نظام التوقيت المختلف بين هذه الدول. ولكي تتأكد أكثر، اتصل قبل أن تذهب إلى الفرع الذي تريده وتأكد أنه مفتوح.

شاهد أيضًا: عناوين البنك الأهلي المتحد في مصر جميع المدن

مواعيد عمل بنك أبوظبي الأول في مصر

شاهد أيضًا: فتح حساب في بنك التعمير والإسكان في مصر والمستندات المطلوبة 2023.

نبذة عن بنك أبوظبي الأول

لكي تتعرفوا على هذا البنك بشكل أكبر من قبل، سيتوجب عليكم قراءة بعض التفاصيل عنه. مثل أن البنك تم إنشاءه في عام 2017، ومركزه الرئيسي بداخل أبوظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويمتلك فروع كثيرة منتشرة في أغلب دول الوطن العربي مثل السعودية والأردن ومصر والبحرين. حيث تم تأسيسه من خلال عملية دمج حصلت بين بنك الخليج الأول، وبنك أبوظبي الوطني.

وإلى جانب هذا، فإن الرمز العالمي الخاص به هو FAB. إضافةً إلى أن البنك تابع لمجموعة بنك أبوظبي الأول العالمية، ثالث أكبر بنك أجنبي عامل في دولة مصر، ولا سيما بعد أن تم دمج كافة أصول بنك عوده المصري. ويصل عدد الفروع في مصر وحدها إلى 69.

وبالنسبة للتصنيفات، فإن بنك أبوظبي الأول في مصر يتمتع بتصنيف Aa3 وAA- وAA- مقدم من وكالة موديز العالمية ووكالة ستاندرد آند بورز ووكالة فيتش أيضًا. وهذا يجعله من أفضل وأكبر البنوك الحائزة على تصنيفات عالمية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وهذا يأخذنا إلى استنتاج واضح وهو مستوى الأمان والحماية العالي الذي يمتلكه. علاوةً على مكانته الكبيرة في مجال الاستدامة، الذي كان جزء من مؤشرات MSCI ESG Leaders وFTSE4Good EM العالمية.

نبذة عن البنك

شاهد أيضًا: فتح حساب في البنك العقاري المصري العربي والمستندات المطلوبة 2023.

كيف أتواصل مع بنك أبوظبي الأول في مصر

في حال كان لديك سؤال أو استفسار معين اتصل على الرقم المباشر الخاص بخدمة العملاء لبنك أبوظبي الأول، 19977. أو على الرقم 16555. وهذه الأرقام تعمل على مدار 24 ساعة ولا تتوقف أبدًا. وإذا كنت تعيش خارج دولة مصر، اتصل على الرقم الدولي 202-19977+ أو على الرقم 202-16555+. وكلا الرقمين يعمل بشكل مؤكد ومضمون. ولكن احذر من التكلفة الإضافية للاتصال الدولي.

والآن سوف ننتقل إلى البريد الإلكتروني لبنك أبوظبي الأول، من أجل إرسال رسالة أو شكوى، استخدم البريد التالي، [email protected] أو البريد الاحتياطي، [email protected].

وعلاوةً عن هذا يمكن إرسال رسالة مباشرة لفريق البنك (خدمة العملاء) من خلال الدخول إلى هذه الصفحة المأخوذة من موقعهم الرسمي، ومن ثم يجب عليك،

  •  ملء كافة المعلومات المطلوبة وهي:
    • الاسم الأول.
    • اسم العائلة.
    • والأكثر أهمية هو البريد الإلكتروني الخاص بك.
    • وفي آخر الأمر تختار الدولة ورقم الهاتف.
  • ولا تنسى أن تكتب الرسالة الخاصة بك في الخانة المطلوبة.
  • وتضغط إرسال في نهاية الأمر.

وحينها سوف يتم إرسال رسالتك بطريقة أكثر سرعة وسيتم الرد بشكل أسرع من الأحوال العادية. لأنه بهذه الحالة أنت تراسل الموقع مباشرةً بدون العودة إلى الحاسب أو البرنامج، ومن ثم الوصول إلى الفريق في بنك أبوظبي الأول في مصر.

طريقة التواصل مع البنك

الشروط والأحكام العامة في بنك أبوظبي الأول في مصر

مثل أي بنك موجود في العالم، يمتلك بنك أبوظبي الأول في مصر وجميع المدن بعض من القواعد والأحكام التي يجب الإطلاع عليها، قبل أن تتم الصفقة بين البنك والعميل. وأهم هذه القواعد المتعلقة بالحسابات هو كالتالي:

  1. أولًا، عملية تقديم طلب من أجل فتح الحساب في بنك أبوظبي الأول في مصر أو أي دولة أخرى، يعتبر إقرار تام تجاه البنك بحيث أن:
    • العميل، في حال كان شخصية شهيرة ومرموقة، فإنه يعتبر مسجل تمامًا بحسب الأصول التي يملكها بالإضافة لكونه سليم ماليًا في كافة المناطق الموجود فيها.
    • وكافة الالتزامات المترتبة عليه، تكون بحسب الشروط العامة للحسابات العامة. وأي شروط خاصة موجودة، تعتبر التزامات قانونية نافذة وتلزم العميل بشكل مؤكد على إتمامها. كما أن الوفاء بهذه الالتزامات في أي خدمة، لن ينتهك أو يخترق أبدًا القانون المصري أو العقد النافذ وأي شرط آخر للبنك.
    • إضافةً إلى أن كافة البيانات التي يتم تقديمها عن طريق العميل مباشرةً، أو عن أي شخص ينوب عليه، هي صحيحة وتامة من كافة الجوانب المادية، الموجودة في التاريخ التي تمت كتابتها.
  2. يعتبر بنك أبوظبي الأول في مصر أن جميع التعهدات والقرارات الواردة في الأعلى في هذا متجددة بشكل يومي، بطول الفترة التي يعمل بها، وخلال تقدم العميل بطلب إلى أي خدمة ممكنة.
  3. إذا كان أحد هذه القرارات أو البنود الموجودة في الأعلى غير صحيح، أو أصبحت حاليًا غير صحيحة ضمن أي وقت في المستقبل، يجب حينها على العميل أن يبلغ البنك فورًا.

شروط وأحكام عامة لفتح حساب في البنك

الشروط العامة لفتح الحسابات في بنك أبوظبي الأول في مصر

  1. يمكن للعميل أن يفتح حساب واحد أو أكثر، مع المراعاة التامة للشروط العامة الخاصة بالحسابات التي يتقيد بها بنك أبوظبي الأول في مصر، بالإضافة لكافة الشروط السارية الخاصة. وما عدا ذلك، فإن البنك ممكن أن يطلب من العميل فتح حساب جديد، بهدف الحصول على خدمة معينة جديدة.
  2. يجب على كافة العملاء أن يقدموا كل الوثائق والأوراق والثبوتيات المطلوبة، المرتبطة بعمليات فتح الحساب في بنك أبوظبيْ، إذا كانت تحتوي على كل المعلومات المطلوبة. وبعكس ذلك، فإن البنك له الحق أن يرفض عملية فتح حساب معين لعميل معين، بدون أن يوضح أي سبب لذلك.
  3. كما يجب على العميل أن يبلغ البنك بأي تغيير قد يطرأ على المعلومات الشخصية الخاصة به، ويشمل هذا التغييرات التي تطرأ على الاسم، أو الهوية الشخصية، أو المواصفات، وأرقام الهواتف وأي مستند تأسيسي.
  4. وإلى جانب ما سبق، فإن العميل يجب أن يبلغ بنك أبوظبي الأول في مصر، وعلى الفور في حال حدوث تغيير في أحد الحالات التالية:
    • فقدان العميل لمصدر الدخل الذي يعتمد عليه أو وظيفته الأساسية، أو حتى إذا غير جهة عمله وأصبح دخله أقل من السابق.
    • انتقال العميل إلى السكن في دولة خارج مصر، أو الإقامة الخاصة به في مصر فقدت كافة صلاحياتها القانونية في البقاء.
    • وأخيرًا، إذا حدث للعميل أي مرض خطير جدًا، أو حدث أي حادث خطير أيضًا، بغض النظر عن نوعه.
  5. يمكن للبنك أن يعطي إخطار للعميل من فترة إلى أخرى، تذكره باستخدام حسابه وإعلامه بترك الحد الأدنى من الرصيد في الحساب. في حال كان حسابه فارغ من النقود تمامًا.
  6. يسمح البنك للعميل بخصم كافة حقوقه المطلوبة في حال حدوث خطأ تقني في الكمبيوتر أو أي عطل أو خطأ ناتج عن فعل بشري أو حتى احتيال من قبل الغير، في البنك، مما أدى إلى إلغاء حساب أو سحب أموال لهذا العميل.
  7. والآن، يمتلك بنك أبوظبي الأول في مصر الحقوق في إمكانية تخصيص رقم تعريفي مميز من أجل العميل، لكي يتم تمييزه إلكترونيًا من بين الحسابات الأخرى. على أن تكون كافة هذه الأرقام هي ملك خاص بالبنك وإدارته، بالإضافة لكون البنك هو صاحب الحق الكامل لإجراء أي تعديلات على هذه وإدارته في أي وقت ممكن.

الشروط العامة لفتح حساب

قوانين الحسابات الخامدة في بنك أبوظبي الأول في مصر

سننتقل في هذه اللحظة إلى القوانين البنكية في مصر المتعلقة بالحسابات الخامدة في بنك أبوظبي الأول.

  • في البداية، يمتلك البنك كافة الحقوق من أجل اعتبار أي حساب على أنه خامد، إذا لم يكن هناك أي إجراءات أو معاملات في هذا الحساب ضمن فترة يحددها البنك من وقت لآخر، أي أنها قابلة للتغيير.
  • في حال تم تعيين حساب ما، على أنه خامد، ففي هذه الحالة يمكن لبنك أبوظبي الأول في مصر أن يغلق هذا الحساب ومن ثم يحول الأموال الموجودة فيه إلى حساب آخر يختاره البنك وفق تقديراته الخاصة.
  • يستطيع أي عميل في البلاد أن يستعيد حسابه البنكي، عن طريق تقديم طلب خاص بهذا إلى فريق بنك أبوظبي الأول في مصر، بشكل شخصي.
  • في حالة إعادة فتح الحساب، فإن هذه الفترة لن يكون الحساب متاحًا لتنفيذ أي معاملة، باستثناء تلك المتعلقة بإعادة الرصيد إلى الحساب نفسه، إضافةً إلى المبالغ المستحقة لصالح البنك الخاص.

قوانين الحسابات الخامدة

كيف تفعل رقم الآيبان لبنك أبوظبي الأول في مصر

لكي تفعل رقم الآيبان IBAN الخاص بك بطريقة سهلة وسريعة للغاية، وتحقق أقصى الفائدة من الأداة المخصصة على الموقع الرسمي في بنك أبوظبي الأول في مصر. كل ما عليك فعله هو دخولك فقط إلى هذه الأداة، ومن ثم سوف تجد خانة فارغة مكتوب فيها أدخل رقم الحساب.

ستُدخِل أنت رقم الحساب الخاص بك، وتضغط على الخيار الذي في الأسفل “أنا لست روبوت” وتكمل الاختبار الصغير الذي سوف يطلبه منك. بالإضافة لبعض الإجراءات الروتينية الأخرى. وأخيرًا ستكون انتهيت من هذه العملية، وبالتالي سوف تحصل على رقم الآيبان IBAN الخاص بحسابك.

رقم الآيبان لبنك أبوظبي الأول في مصر

خدمات بنك أبوظبي الأول في مصر وجميع المدن

يقدم لنا بنك أبوظبي الأول في مصر مجموعة واسعة وفئات كثيرة جدًا، من ناحية الخدمات التي يقدمها. إليكم باقة واسعة وشاملة من خدمات بنك أبوظبي الأول.

  1. الخدمات المصرفية المقدمة عبر الهاتف المحمول من بنك أبوظبي الأول في مصر مثل:
    • إلقاء نظرة مباشرة على تفاصيل الحساب، وبطاقتك الائتمانية، والرصيد لكافة عمليات التمويل والمعاملات.
    • يمكنك عن طريق هذه الخدمة أن تسدد فوريًا لبطاقتك الائتمانية بكل سهولة.
    • كما تستطيع التحويل التام للأموال بين حسابك الشخصي، وحسابات أخرى. سواء كانت داخلية محلية، أم دولية.
    • يمكن أيضًا أن تطلب إصدار لدفتر الشيكات أو طلب للتمويل.
  2. الخدمات المصرفية المقدمة عبر الإنترنت، وهي على النحو التالي:
    • يتيح لك أن تحصل على كافة الخدمات المذكورة في الأسطر السابقة، ولكن عن طريق الإنترنت بدون الحاجة للاتصال في كل مرة.
    • أي أن الخدمات نفسها ستكون متاحة ولكن الطريقة هنا تختلف. ويمكنك الحصول على هذه الخدمات عن طريق تسجيل الدخول إلى الموقع، واختيار الخدمة المطلوبة.
  3. خدمات محفظة “Cash2Go”
    • يمكن من خلالها أن ترسل وتستقبل الأموال من محفظة لأخرى. محليًا وإقليميًا.
    • كما يمكن أن تشتري أي منتج من بعض التجار المحددين الذين يدعمون طرق الشراء من الموبايل البنكي، باستخدام هذه المحفظة.
    • وإلى جانب هذا، تستطيع أيضًا أن تسدد كافة الفواتير الخاصة بالإنترنت المنزلي، بالإضافة لشحن الإنترنت على خط هاتفك المحمول.
    • وأخيرًا، توفر إمكانية سحب وإيداع الأموال الرقمية بالحساب الشخصي، باستخدام أي صراف آلي يدعم هذه الميزة.
    • حمل التطبيق مباشرةً من غوغل بلاي لكافة الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.

خدمات البنك الجديدة

بطاقة بنك أبوظبي الأول في مصر

يقدم بنك أبوظبي الأول في مصر بهذه الحالة، مجموعة واسعة من أنواع البطاقات، وأهمها:

  1. بطاقة الائتمان الكلاسيكية.
    • تقدم لك حد للسحب اليومي المحلي يصل إلى 20,000 جنيه.
    • وفي المقابل، حد السحب اليومي الدولي هو 2,000 دولار أمريكي.
    • وحد المشتريات الشهري عن طريق العملة الأجنبية هو 500 دولار أمريكي.
  2. بطاقة وورلد إيليت.
    • تشبه تمامًا بطاقة الائتمان الكلاسيكية، وإنما تختلف فقط من ناحية حد المشتريات الشهري، الذي يكون هنا 1000 دولار أمريكي.

وتتميز على المستوى المحلي، البطاقات الائتمانية في بنك أبوظبي الأول في مصر بأنها على مستوى عالي من الحماية والأمان، والقدرة السريعة على تحويل الأموال وتسديد الفواتير بوقت قياسي. وإلى جانب هذا، فإن البنك يقدم خدمة خاصة بالبطاقات تدعى برنامج الولاء. حيث يقدم للمستخدمين مكافآت مجانية ونقاط افتراضية، يمكن أن يستبدلونها فيما بعد إلى كاش أو رصيد يضاف للحساب.

المستندات المطلوبة لهذه البطاقة ليست بالكثيرة، فهي تقتصر على:

  • تقديم الرقم القومي الفعال، الموجود في الهوية المدنية أو جواز السفر، بالإضافة إلى الإقامة الفعالة للأشخاص المقيمين.
  • خطاب توظيف مأخوذ من الجهة التي تعمل لديها.
  • وفي آخر الأمر، يجب تقديم سجل تجاري وكشف حساب، إضافة إلى البطاقة الضريبية للأشخاص العاملين بأعمال حرة.
  • احصل على بطاقتك الآن.

بطاقة بنك أبوظبي الأول

وفي نهاية مقالنا، أتمنى أن تكونوا قد تعرفتم على عناوين بنك أبوظبي الأول في مصر جميع المدن، مع كافة التفاصيل الإضافية مثل القوانين والشروط المطلوبة لفتح حساب بنكي، ورقم الآيبان IBAN العالمي، إضافةً إلى مواعيد عمل البنك، وحتى كيفية التواصل معهم بشكل مباشر. ولن ننسى النبذة السريعة عن تفاصيل بنك أبوظبي الأول في مصر.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع مصرفنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التعاملات المالية العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة مصرفية دقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره المالي ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات البنوك والمصارف التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا