عناوين بنك أبوظبي التجاري في مصر جميع المدن

عناوين بنك أبوظبي التجاري في مصر جميع المدن

عناوين بنك أبوظبي التجاري في مصر جميع المدن، هل تريد معرفة كيف تتوزع عناوين بنك أبوظبي التجاري في مصر جميع المدن؟ كيف يمكن التواصل مع بنكْ أبوظَبي التجاري؟ ما هي الخدمات التي يقدمها بنك أبوظبيْ التجاريْ في مصر؟ وما الطريقة الصحيحة من أجل فتح حساب بنكي في بنك أبوظبي التجاري؟ وهل يوجد الكثير من عناوين بنك أبوظبي التجاري بمصر؟

تحتوي مصر على فئات وأنواع كبيرة من البنوك العربية والبنوك الأجنبية، وهذا بغض النظر عن البنوك المصرية المحلية الأخرى. وبالتالي عناوين بنك أبوظبي التجاري في مصر حاليًا، تمتلك مكانة كبيرة في سوق المصارف والبنوك المصرية، ولم يتوقف عند هذا الحد، وإنما له مكانة كبيرة أيضًا في الأسواق العربية، مثل الأردن والبحرين والسعودية وغيرها من الدول العربية المعروفة.

سنتكلم الآن وعن طريق موقع مصرفنا، على عناوين بنك أبوظبي التجاري في مصر وجميع المدن، بالإضافة إلى كافة تفاصيل أوقات العمل الخاصة به. علاوةً على أرقام الفروع والبريد الإلكتروني الخاص بالبنك. ولن ننسى الإجابة على أسئلتكم الهامة، مثل: كيف أستطيع فتح حساب في بنك أبوظبي التجاري في مصر؟ وما هي الخدمات الرقمية التي يقدمها بنك أبوظبي التجاري في مصر؟ والكثير من الأفكار الهامة والجديدة. تابعوا معنا.

عناوين بنك أبوظبي التجاري في مصر

إليكم أهم عناوين بنك أبوظبي التجاري في مصر:

  • فرع الحرية: يعتبر من أهم عناوين بنك أبوظبي التجاري في مصر. حيث يوجد بجانب منطقة المحافظة القديمة، في شارع فؤاد 65 على طريق الحرية.
  • فرع كفر عبده: يوجد في 16 من شارع أحمد عبد العزيز، داخل منطقة كفر عبده، التابعة لمنطقة رشدي في الإسكندرية.
  • فرع القاهرة: إذ يوجد في منطقة طلعت حرب في عمق القاهرة.
  • فرع بور سعيد: في المنطقة 18 لشارع الجمهورية، في بور سعيد.
  • فرع السويس: تجدونه مباشرةً في 314 من شارع الجيش لبرج لؤلؤة، حول منطقة الروضة في السويس.
  • فرع جليم: أحد أفرع بنك أبوظبي التجاري في مصر. إذ يوجد في 551 على طريق الحرية، وبجوار مركز مصر للطيران بالضبط في شارع أبو قير.
  • فرع السرايا: من فروع بنك أبوظبي التجاري في مصر. تجدونه في 483 من طريق الجيش بشارع الطفولة السعيدة، داخل منطقة سيدي بشر على طريق الكورنيش.
  • فرع في أسيوط: من بنك أبوظبي التجاري في مصر. فهو موجود في المنطقة 15 من شارع الجمهورية في أسيوط.
  • فرع بنك أبوظبي التجاري: في مصر في المنصورة. هناك حيث يمكن أن تجدونه في 49 من شارع المشاية في محافظة المنصة.
  • فرع كبير في العبور: ويمكن إيجاده في منطقة سور سيتي كلوب، بمدينة العبور المصرية.
  • وفرع كفر الشيخ: لبنك أبوظبي التجاري في مصر. تستطيعون الوصول إليه في 2 من شارع ابراهيم المغازمن، داخل شارع عبد المنعم رياض، بمحافظة كفر الشيخ.
  • فرع طنطا: من بنك أبوظبي التجاري. يوجد في شارع الفاتح بشكل مباشر، ضمن أبراج الرياض بمحافظة طنطا.
  • وفرع مدينة الاسماعيلية: يوجد فرع شهير. يتواجد فعليًا في 159 لشارع سعد زغلول، في محافظة الإسماعيلية.
  • فرع مدينة دمياط: حيث يكون بالضبط في 235 بشارع الجمهورية التابع لمنطقة التقسيم الأعصر في دمياط.
  • وأخيرًا فرع السادس من أكتوبر: الذي يعتبر من أكثر عناوين بنك أبوظبي التجاري في مصر بحثًا. إذ يتواجد في القطعة 53 بالمنطقة الصناعية، بجوار المطابع الخاصة بالأهرام في المحور السادس المركزي.

عناوين بنك أبوظبي التجاري في مصر

مواعيد عمل فروع بنك أبوظبي التجاري في مصر

تعمل كافة فروع بنك أبوظبي التجاري في مصر، بحسب نظام العمل المعتمد بالبلاد، في جميع الشركات والبنوك. سواء كانت خاصة أم عامة. ونتيجة لذلك فإن كافة عناوين بنك أبوظبي التجاري في مصر تفتتح أبوابها في الساعة الثامنة والنصف صباحًا، وتستمر حتى الساعة الثالثة مساءًا.

أما أيام العمل، فهي تبدأ من الأحد وحتى الخميس. وفي أحوال خاصة قد يفتح البنك يومي الجمعة والسبت مثل بعض الحالات الضرورية أو فِي مناسبات معينة. وبالأحوال العادية، قد تستمر بعض الفروع الرئيسية بالعمل حتى الساعة الرابعة مساءًا. وفي المقابل لهذا فإن بعض عناوين بنك أبوظبي التجاري في مصر، الأخرى قد تغلق في أيام الدوام المعتادة، بسبب حادثة معينة أو مناسبة اجتماعية أو عطلة.

شاهد أيضًا: عناوين بنك أبوظبي الأول في مصر جميع المدن.

كيف أتواصل مع بنك أبوظبي التجاري في مصر

يوجد الكثير من الطرق لكي تتواصل مع أحد عناوين بنك أبوظبي التجاري في مصر بشكل مباشر، والأهم من ذلك هو الاتصال فوريًا على الرقم التالي 16862 من داخل مصر حصرًا. أما إذا كنت خارج مصر، يمكنك التواصل عبر هذا الرقم (+2)16862. وفي حال أردت إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني، فهذا هو البريد الخاص بفريق البنك [email protected].

وإضافة لكل هذا، لا يزال يمكن التواصل عبر أحد الصفحات الخاصة في عناوين بنك أبوظبي التجاري، مثل حسابهم على موقع فيس بوك. أو على موقع انستغرام ولن ننسى موقع لينكد إن أيضًا. وفي النهاية تبقى لدينا فقط الموقع الرسمي لبنك أبوظبي التجاري في مصر. هناك حيث يمكنك أن تراسلهم بشكل مباشر فقط بعد الدخول إلى الرابط الأخير. ومن ثم ادخل معلوماتك، والرسالة التي تريدها.

عناوين مصرف أبوظبي التجاري في مصر

شاهد أيضًا: أفضل البنوك في مصر لفتح حساب توفير 2023.

شروط وأحكام فتح حساب في بنك أبوظبي التجاري في مصر

من الطبيعي أن تلزمك كل عناوين بنك أبوظبي التجاري في مصر بقراءة بعض البنود والاتفاقيات قبل أن تنشئ حساب رسمي. وهذه البنود على النحو التالي:

  • تمتلك كافة عناوين بنك أبوظبي التجاري في العالم. كامل الحق في تعديل الشروط المتلعقة بالرصيد والمصاريف والعوائد، بالإضافة للعمولات وكل أحكام البنك وشروطه الأخرى، وذلك في أي وقت يراه مناسبًا. وبالتالي، عندما يتم ذلك سوف يتم إبلاغ العملاء بالتغيير الطارئ، وبالطريقة التي يتم اختيارها من قبلهم.
  • يقدم البنك كافة خدماته وبشكل متساوي بين الشركات والأفراد.
  • كما أن الحد الأدنى من أجل فتح حساب للفرد هو 5,000 جنيه مصري، أو يمكن أن يكون 1000 دولار أمريكي، أو يورو.
  • بينما الحد الأدنى من أجل فتح الحساب بالنسبة للشركات فهو 10,000 جنيه مصري، أو 2500 دولار أمريكي أو يورو.
  • يقدم البنك بطاقة الخصم المباشرة، إضافة إلى دفتر الشيكات عندما يتم طلب ذلك.
  • يتيح بنكْ أبوظبيْ التجاري في مصر إمكانية تنفيذ كافة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المحمول بدون أي مشاكل. وعلى هذا فإن من حق العميل إتمام أي خدمة يريدها فورًا.

اقرأ أيضاً: فتح حساب في البنك الأهلي اليوناني في مصر والمستندات المطلوبة 2023

عناوين مصرف أبوظبي التجاري في مصر

نبذة عن بنك أبوظبي التجاري في مصر

تم تأسيس بَنك أبوظَبي التجاري بشكل عام في 1985 في دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث أن الرمز العالمي الخاص به هو ADCB وهو اختصار لجملة Abu Dhabi Commercial Bank. ومقره الرئيسي في إمارة أبوظبي الآن في الإمارات.

وبجانب هذا، استحوذ البنك في عام 2019 على كلًا من بنك الاتحاد الوطني ومصرف الهلال. ونتيجة لهذا تم دمجهما معًا وبالتالي تم توسيع حركة البنك بشكل عام، وانتشاره بشكل أكبر. فظهر لدينا عدد كبير من عناوين بنك أبوظبي التجاري في مصر، بالإضافة إلى أن البنك وصلت فروعه وعناوينه الجديدة إلى كل من الهند والولايات المتحدة الأمريكية والهند أيضًا.

عناوين مصرف أبوظبي التجاري في مصر

أنواع الحسابات البنكية في بنك أبوظبي التجاري في مصر

تقدم كافة عناوين بنك أبوظبي التجاري في مَصر، باقة كبيرة من الحسابات التي يمكنك أن تستخدمها. وهي على الشكل التالي:

الحساب الجاري

صمم بنكْ أبوظبِي التجاري في مصر الحساب الجاري لكي يكون بدون عوائد أبدًا، من أجل حياة بدون تعقيدات. وإضافة لذلك، فإن أفضل ما يقدمه الحساب الجاري هو الطريق السهلة لكي تدير أموالك وتحركاتك النقدية، بهدف تلبية كل الاحتياجات التي قد يتطلبها الأمر بشكل يومي ومن أجل تسهيل عمليات الشراء اليومية والرواتب.

الوثائق المطلوبة لفتح حساب جاري بأحد عناوين بنك أبوظبي التجاري.

    1. صورة واضحة للبطاقة الشخصية ويوجد عليها الرقم القومي، بشرط أن تكون سارية المفعول. أو جواز سفر للأجانب.
    2. كما يجب إحضار سجل تجاري بالنسبة لأصحاب الأعمال الحرة.
    3. ولا تنسى إيصال من أجل المرافق. مثل فاتورة كهرباء أو مياه.
    4. إضافة إلى الوثيقة التي يجب أن تثبت مصدر الدخل الخاص بك.

الحساب اليومي من بنك أبوظبي التجاري

إذ يقدم عدة أنواع مختلفة من العوائد المميزة جدًا. وبالتالي يتم احتسابها بشكل يومي كما يتم إضافة العوائد فيه شهريًا. والميزة الأفضل هي أن العائد سوف يتم احتسابه مباشرةً بغض النظر عن المبلغ الكبير الذي يحتويه، كما أن قيمة الرصيد داخل حسابك لن يكون لها تأثير على الازدياد. والعائد هذا الذي تكلمنا عليه قد يصل إلى نسبة 7% وقد يزيد الرقم بحسب الجهد الذي تبذله.

وأما الوثائق المطلوبة لفتح حساب يومي، فهي نفس الوثائق التي تكلمت عنها في الفقرة السابقة، ضمن عناوين بنك أبوظبي التجاري، ولكن الاختلاف فقط أنه في هذا الحساب لا يجب إحضار سجل تجاري.

حساب النهاردة بزنس

يسمح لك حساب النهاردة بزنس أن تدير أعمالك وأموالك. ونتيجة لذلك ستصبح المهام لديك أقل تعقيدًا وصعوبة. لأن الحساب سوف يساهم بالمساعدة. وإضافة إلى ذلك يمكنك أن تستمتع بباقات كبيرة ومتنوعة في الخدمات المالية، كما أنها تقدم لك أيضًا مزايا مجانية يمكنها تسهيل عملية إدارة الأموال.

وبالنسبة للوثائق المطلوبة لفتح حساب النهاردة بزنس، فهي فقط سجل تجاري جديد. للأشخاص الذين يعملون بأعمال حرة وشركات خاصة بهم.

حسابات التوفير Speed up

باستخدام حساب التوفير speed up سوف تستطيع أن توفر مدخراتك المالية بشكل كبير بدون الحاجة إلى انتظار الكثير من الوقت. كما أن حساب التوفير يقدم لكم عوائد مميزة، سترتفع تلقائيًا مع زيادة الرصيد في حسابك الشخصي أو مدخراتك.

حساب التوفير بلس

يمكنكم الحصول على حساب التوفير بلس من أي عنوان من عناوين بنك أبوظبي التجاري في مَصر. وهو يساعد بشكل خاص على زيادة المدخرات المالية وبالتالي زيادة العوائد المالية المقدمة إليك من بنك أبوظبي التجاري.

ِحساب النهاردة

يمكنك الاحتفاظ بأموالك الشخصية في حساب النهاردة. إضافة إلى الباقات الكبيرة والمزايا المقدمة خصيصًا لحساب النهاردة البنكي.

عناوين مصرف أبوظبي التجاري في مصر

القرض الشخصي المتميز في بنك أبوظبي التجاري في مصر

يقدم لكم بنك أبوظبي التِجاري، عدة أنواع من القروض. وأهمها هو القرض الشخصي المتميز ومن شروطه:

  • أولًا، يجب على العميل أن يكون من الموظفين الكبار في الشركات العالمية حصريًا أو متعددة الجنسيات. أو أن يكون من أصحاب الأعمال التجارية الخاصة في مصر.
  • كما يجب على العميل المتقدم على القرض، أن لا يقل عمره عن 30 عامًا، وأن لا يزيد على 65 عند فترة انتهاء القرض.
  • إضافة إلى كل ما سبق، يجب على المتقدم أن يكون مالكًا لإحدى الوحدات السكنية في مجتمعات ومناطق القاهرة الكبرى أو الاسكندرية (المناطق الراقية).
  • وأخيرًا، يجب على العميل أن يمتلك أيضًا واحدة من السيارات الحديثة الفارهة. كما أن الموديل يجب أن لا يكون أقدم من ثلاث سنوات سابقة.

أما تفاصيل القرض الشخصي المتميز فهي كالتالي:

  • يُمكن أن يصل القرض إلى 2 مليون جنيه مصري.
  • يقدم هذا النوع من القروض نسبة فائدة منافسة للكثير من البنوك الأخرى.
  • يمكن للعميل أن يتبع حسابه الشخصي، وتفاصيل القرض على التطبيق الإلكتروني للبنك.
  • يستطيع العميل أن يقدم على طلب القرض (في حال توافرت الشروط) في أي مكان من عناوين بنك أبوظبي التجاري في مَصر.
  • يمكن تسديد الأقساط عبر استخدام آلات وماكينات الصرافة في الطرق العامة.
  • كما تكون خدمة العملاء متوفرة على مدار 24 ساعة من أجل المساعدة.
  • ويقدم لك أي عنوان من عناوين بنك أبوظبي التجاري خدمة الرسائل النصية في حال أردت متابعة حالة القرض تلقائيًا.

قرض بنكي

قرض بضمان تحويل الرواتب من بنك أبوظبي التجاري في مصر

يمكنك التمتع بقرض يحمل العديد من المميزات والتوفيرات عن طريق أحد عناوين بنك أبوظبي التجاري. وشروطه كالتالي:

  • أولًا يجب أن تكون مصري الجنسية.
  • بالإضافة إلى أن مدة العمل الذي تعمل به حاليًا يجب أن تكون قد استمرت أكثر من 6 شهور. عند تاريخ تقديم الطلب.
  • والدخل الشهري الخاص بك، يجب أن يزيد على 3,000 جنيه مصري.
  • وفي المقابل، فإن أقصى وقت لمدة التقديم هو 120 شهر. أي 10 سنوات، (للحد الأقصى ولا يمكن تجاوزه).
  • أخيرًا، الحد الأدنى من عمر التقديم هو 21 سنة.
  • ولتفاصيل أكثر، زوروا أحد فروع بنك أبوظبي التجاري في مَصر، وستحصلون على كافة التفاصيل الإضافية التي تريدون معرفتها.

وأما المستندات المطلوبة للحصول على القرض بضمان تحويل الراتب:

  • صورة واضحة من البطاقة الشخصية للمتقدم.
  • ولا تنسى خطاب التعهد من أجل تحويل المفردات المتعلقة بالراتب الخاص بك.
  • كما يجب أن تقدم إثبات على أنك مصري الجنسية.
  • وإيصال مرافق تاريخه حديث.
  • وأخيرًا، كشف حساب للبنك، يحتوي على آخر ثلاث شهور من العمل.

قرض تحويل الراتب

قرض السيارة في بنك أبوظبي التجاري في مصر

تقدم كافة عناوين بنك أبوظبي التجاري في مصر، قرض مخصص لشراء السيارة أيضًا، ومن أهم معلوماته:

  • يتميز بالإجراءات السهلة والمستندات القليلة بالمقارنة مع غيره.
  • كما أن أسعاره التنافسية مميزة للغاية.
  • والحد الأقصى من قرض السيارة هو مليون جنيه مصري.
  • وفي المقابل، فإن الحد الأدنى المطلوب دفعه، من المبلغ العام هو 30% فقط.
  • وأقصى فترة للسداد هي 7 سنوات فقط.
  • اشترك في خدمة الرسائل من أجل إعلامك بشكل متواصل عن حالة القرض الخاصة بك.

المستندات المطلوبة لسحب قرض السيارة من أحد عناوين بنك أبوظبي التجاري في مصر:

  • صورة واضحة من البطاقة الشخصية للمتقدم.
  • بالإضافة لشهادة بالراتب الشهري.
  • كما يجب أن تحصل على تحويل راتب مقدم من صاحب الطلب.
  • ولا تنسى إيصال الخدمات مثل: فاتورة المياه وفاتورة الغاز أو الكهرباء.
  • وبالنهاية يجب أن تقدم كشف حساب بنكي في اخر 3 شهور من تاريخ التقديم.

قرض السيارة من بنك أبوظبيْ التجاري

وفي نهاية مقالنا هذا، نكون قد تعرفنا معًا بالتفصيل على عناوين بنك أبوظبي التجاري في مصر جميع المدن. بالإضافة لكافة التفاصيل المتعلقة بالبنك مثل: طرق التواصل مع فريق البنك ومواعيد العمل ضمن عناوين بنك أبوظبي التجاري، إضافة إلى أنواع القروض المقدمة وتفاصيلها وأنواع الحسابات المتاحة حاليًا. وفي نهاية الأمر لا بد من النبذة المختصرة عن تاريخ البنك.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع مصرفنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التعاملات المالية العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة مصرفية دقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره المالي ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات البنوك والمصارف التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا