أهم المعلومات عن البنك الوطني الباكستاني السعودي

أهم المعلومات عن البنك الوطني الباكستاني السعودي

أهم المعلومات عن البنك الوطني الباكستاني السعودي يعتبر البنك الباكستاني السعودي أحد أبرز البنوك الأجنبية في المملكة العربية السعودية، حيث أن وجوده في المملكة العربية السعودية ساعد بشكل كبير المغتربين الأجانب على نقل أموالهم بكل سهولة وسلامة إلى بلدهم الأم باكستان. ويعتبر البنك الباكستاني السعودي من البنوك الإسلامية الباكستانية التي تتمتع بخدمات ومزايا كثيرة. ويبحث الكثير من الأشخاص عن أهم المعلومات عن البنك الوطني الباكستاني السعودي.

ونحن كفريق عمل في موقع مصرفنا سنذكر لكم في هذه المقالة جميع المعلومات التي تخص البنك الوطني الباكستاني السعودي. نتمنى أن تنال هذه المقالة إعجابكم وأن تجدوا الفائدة منها.

أهم المعلومات عن البنك الوطني الباكستاني السعودي

البنك الوطني الباكستاني السعودي NBP هو عبارة عن بنك تجاري مملوك لدولة باكستان ويمتلك فرعًا له في المملكة العربية السعودية. كما يقع الفرع الرئيسي للبنك الباكستاني السعودي في كراتشي الباكستانية، يمتلك حوالي 1450 فرع له داخل دولة باكستان. كما تبلغ الأصول المالية الخاص بالبنك الباكستاني السعودي حوالي 17.9 مليار دولار. إن أهم المعلومات عن البنك الوطني الباكستاني السعودي التي تفيدك هو أنه يقدم خدمات مالية عديدة بالإضافة إلى الخدمات التجارية والمصرفية. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر البنك الباكستاني السعودي من البنوك الرائدة في السوق المالية السعودية.

كما أنه يعتبر أحد الوجهات الرئيسية لرجال الأعمال السعوديين بالإضافة للشركات والأفراد. كما يسهم أيضًا في مجال التمويل الزراعي حيث عمل على دعم قطاع الزراعة في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى القطاعات الصناعية الأخرى. ساهم البنك الباكستاني السعودي في تطوير مجموعة كبيرة من المنتجات الاستهلاكية المختلفة بغرض تنمية واقع التجارة المحلي.

بالإضافة إلى تعزيز دوره في تلبية السوق في الاحتياجات المحلية. يعتبر البنك الباكستاني السعودي أحد أبرز البنوك الصاعدة في المملكة العربية السعودية. والعامل الرئيسي الذي دفعه للتصدر هو دعمه للقطاع الزراعي والصناعي والتجاري والخدمي. كما ساهم أيضًا في دعم الطلاب، حيث أطلق مجموعة من القروض التي تساعد الطلاب في كافة مراحلهم الدراسية.

وضع البنك الباكستاني السعودي مؤخرًا مجموعة من القوانين التي ساهمت بدورها بتطبيق الشرائع الإسلامية على التداولات المالية والمصرفية فيه. وضع البنك الباكستاني السعودي خططًا تنموية تهدف لخفض نسبة البطالة. كما ساعد الباكستانيين على تحويل أموالهم بسهولة من المملكة العربية السعودية إلى بلدهم الأم. كما وفر البنك الباكستاني السعودي مجموعة من الخدمات الاجتماعية كما ساهم في العديد من المشاريع التي تهدف لحماية الطفل وتمكين المرأة. بالإضافة إلى دعمه لقطاع الصحي والتعليمي. وتعتبر هذه المعلومات من أهم المعلومات عن البنك الوطني الباكستاني السعودي.

أنواع الحسابات في البنك الوطني الباكستاني السعودي
أهم المعلومات عن البنك الوطني الباكستاني السعودي

شاهد أيضًا: فتح حساب البنك الأهلي السعودي للأطفال.

فروع ومواعيد العمل في البنك الوطني الباكستاني في السعودية

يمتلك البنك الباكستاني في السعودية فرعًا واحدًا فقط في المملكة العربية السعودية وهو في العاصمة الرياض. حيث يقع البنك الباكستاني السعودي في الرياض على طريق الملك فهد في برج المملكة OPP في مبنى رقم 867. إن مواعيد البنك الباكستاني في السعودية هي مواعيد ثابتة تبدأ من الساعة التاسعة والنصف صباحًا وحتى الساعة الرابعة والنصف عصرًا باستثناء يومي العطلة الجمعة والسبت والأعياد الوطنية والإسلامية. وتعتبر هذه المعلومات من أهم المعلومات عن البنك الوطني الباكستاني السعودي.

شاهد أيضًا: فتح حساب في البنك الأهلي التجاري السعودي.

الخدمات التي يقدمها البنك الوطني الباكستاني في السعودية

يقدم البنك الوطني الباكستاني السعودي مجموعة من الخدمات المصرفية والمالية عبر الإنترنت، بهدف تسهيلها على العملاء بدلًا من زيارة فروعه، ومن أبرز الخدمات التي يقدمها البنك الوطني الباكستاني في السعودية:

  • خدمة الاستعلام عن الرصيد من خلال الموقع الرسمي للبنك: www.nbp.com.pk.
  • إمكانية التأكد أو التحقق من كشف الحساب.
  • خدمة الإيداع والسحب من أي صراف آلي متواجد بالقرب منك ويتبع للبنك الباكستاني السعودي.
  • خدمة الشيكات، حيث سيتم تسليمك دفتر شيكات بشكل مجاني عند إيداعك لمبلغ مالي معين.
  • خدمة تحويل الأموال لأي حساب سواء حسابك الخاص بك أو حساب صديق لك.
  • الاستفسار عن الخدمات الجديدة التي يطرحها البنك الباكستاني السعودي من خلال زيارة الموقع الرسمي للبنك، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم: +966 551234556.
  • التحكم في جميع العمليات المالية التي تخص الحساب من خلال التطبيق الإلكتروني الخاص بالبنك.
  • الاستفادة من الخدمات المجانية التي يتيحها البنك الباكستاني السعودي عند إيداع 25000 روبية باكستانية والمحافظة عليها لمدة شهر.
  • خدمة البطاقة NBP النقدية التي يمكنك من خلالها الدفع لعمليات البيع والشراء.
  • الحصول على رسائل SMS مجانية تتضمن جميع العمليات التي تم إجراؤها من خلال حسابك لتجنب الاختراق أو السرقة.
  • يمكنك الحصول على أهم المعلومات عن البنك الوطني الباكستاني السعودي، من خلال الموقع الرسمي للبنك: www.nbp.com.pk.

وتعتبر هذه الخدمات من أبرز الخدمات التي يقدمها البنك الوطني الباكستاني في السعودية. كما يقع البنك الباكستاني السعودي في الرياض على طريق الملك فهد في برج المملكة OPP في مبنى رقم 867. وتعتبر هذه المعلومات من أهم المعلومات عن البنك الوطني الباكستاني السعودي.

شاهد أيضًا: عناوين بنك الامارات دبي الوطني في مصر

أنواع الحسابات في البنك الوطني الباكستاني السعودي

سنذكر لك أنواع الحسابات في البنك الباكستاني السعودي وهي:

  • الحساب الجاري: عند فتحك لحساب جاري في البنك الباكستاني السعودي يمكنك الاستفادة من دفتري شيكات مجانية بالإضافة إلى الاستفادة من باقة خدمات مجانية يقدمها لك البنك عند حفاظك على 25000 روبية باكستانية كحد أدنى للرصيد الشهري. كما ستتمكن من السحب والإيداع متى شئت.
  • الحساب التوفيري: يتمتع الحساب التوفيري بمزايا عديدة: كنسبة ربح تصل لـ 1% بالإضافة إلى إمكانية الإيداع حتى مليون روبية (عملة باكستان)، كما يمكنك سحب الأرياح على مدار العام، والحصول على بطاقة NBP النقدية المجانية.
  • حساب Asaan: يمكنك فتح حساب عسان بكل سهولة سواء كان كحساب جاري أو حساب توفير، بالإضافة إلى أن عملية فتح حساب عسان لاتتطلب الحقاظ على حد أدنى للرصيد. تعتبر الرسوم مجانية عند فتح أو إغلاق الحساب من هذا النوع. يمكنك زيارة أقرب فرع لك لفتح حساب عسان.
  • حساب الشركات: هذا الحساب مخصص للشركات فقط وغير مخصص للأفراد حيث أن عملية فتح حساب شركات تتطلب سجلًا تجاريًا ويتمتع هذا الحساب بمزايا عديدة أبرزها منح قروض استثمارية للشركات.

وتعتبر هذه جميع أنواع الحسابات في البنك الوطني الباكستاني السعودي.

شاهد أيضًا: سويفت كود البنك العربي الوطني في السعودية

أنواع الحسابات في البنك الوطني الباكستاني السعودي
أهم المعلومات عن البنك الوطني الباكستاني السعودي

في الختام عزيزي القارئ، قد تعرفنا سويًّا على أهم المعلومات عن البنك الوطني الباكستاني السعودي، كما أننا شرحنا بشكل مفصل عن الخدمات التي يقدمها البنك الباكستاني في السعودية، وأنواع الحسابات فيه. نتمنى أن تعمّ الفائدة للجميع.

الأسئلة الشائعة عن البنك الباكستاني في السعودية

أين يقع الفرع الرئيسي للبنك الباكستاني السعودي؟

يقع الفرع الرئيسي للبنك الباكستاني السعودي في الرياض على طريق الملك فهد في برج المملكة OPP في مبنى رقم 867.

ما هي مواعيد الدوام في البنك الباكستاني في السعودية؟

يبدأ الدوام في البنك الباكستاني في السعودية من الساعة التاسعة والنصف صباحًا وحتى الساعة الرابعة والنصف عصرًا باستثناء يومي العطلة الجمعة والسبت والأعياد الوطنية والإسلامية.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع مصرفنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التعاملات المالية العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة مصرفية دقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره المالي ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات البنوك والمصارف التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا