أوقات الدوام في بنك القاهرة

أوقات الدوام في بنك القاهرة

أوقات الدوام في بنك القاهرة، والطرق الّتي نستطيع استخدامها في معرفة هذه الأوقات. والمزايا الّتي يتمتّع بها بنك القاهرة. كلّ تلك التفاصيل ستهمّك بالطبع، سواء أكنت واحدًا من عملاء البنك، أو ترغب بأن تكون كذلك. ولذلك، سنوضّح لك كافّة هذه التّفاصيل في مقالتنا هذه. والّتي سنستهلّها باستعراض أوقات الدوام في بنك القاهرة.

أما بعد ذلك، فسنوضّح طرق معرفة مواعيد الدوام في البنك. بالإضافة إلى أبرز المزايا الّتي يتمتّع بها أيضًا، تابع معنا.

اقرأ أيضًا: فتح حساب في سيتي بنك في مصر والمستندات المطلوبة 2023

أوقات الدوام في بنك القاهرة

تبدأ أوقات الدوام في بنك القاهرة في جميع فروع البنك من الساعة الثامنة والنصف صباحًا، وتنتهي في السّاعة الثانية والنّصف عصرًا. أما أوقات الدوام في بنك القاهرة بالنّسبة للموظّفين، فتبدأ في الثّامنة صباحًا. وتنتهي في الثّالثة عصرًا. ولكن، توجد بعض الاستثناءات لهذه القاعدة. حيث تستمر بعض فروع البنك بالعمل حتّى أوقات متأخرة من اليوم.

نعرض لكم فيما يلي أبرز هذه الاستثناءات:

  • أوقات الدوام في بنك القاهرة فرع نوبار: من الثامنة والنصف صباحًا حتّى الرابعة عصرًا.
  • أوقات الدوام في بنك القاهرة فرع العباسية الشرقية الواقع في حي الوايلي بمحافظة القاهرة: من 6 صباحًا حتى 3 عصرًا.
  • فرع بنك القاهرة الواقع على طريق مصر القديمة بمحافظة القاهرة: من 8 صباحًا حتى 2 ظهرًا.

بالإضافة إلى ذلك، توجد العديد من فروع البنك الّتي تعمل لأوقات إضافية بسبب ازدحامها بالمراجعين والعملاء. أبرز المحافظات التي تتواجد فيها هذه الفروع:

  • محافظة القاهرة: وبالتحديد فروع البنك الواقعة في مدينة العاشر من رمضان، ومدينة نصر. والسيدة زينب، والتجمع الخامس، وميدان رمسيس. بالإضافة إلى قصر النيل، والمعادي، وميدان الكوربة، وفندق غراند حياة.
  • محافظة الجيزة: وبالتحديد فرع البنك الواقع في حي الدقي.
  • بالإضافة إلى ذلك: محافظة الشرقية، وبالتحديد الفرع الواقع بمدينة الزقازيق.
  • محافظات الصعيد: مثل بني سويف، والمنيا، والأقصر.
  • محافظة الإسماعيلية.
  • محافظة بورسعيد.
  • المحافظات الساحلية: كالإسكندرية، والغردقة، وكفر الشيخ، ودمياط، وطنطا.

جدير بالذّكر، أن أوقات الدوام في بنك القاهرة في فروعه الواقعة بهذه المحافظات تختلف باختلاف عدد العملاء الّذين يقصدون هذه الفروع.

أوقات الدوام في بنك القاهرة خلال الإجازات

كما تعلم، فإنّ بنك القاهرة هو بنك حكوميّ. ولذلك، فإنّ أيام إجازة البنك الرسميّة هي كسائر مؤسّسات الدولة المصرية الأخرى (الجمعة والسبت). ولكن، توجد العديد من فروع البنك الّتي تعمل في يوميّ الجمعة والسبت. كما توجد بعض الفروع الّتي تعمل على مدار السّاعة دون توقّف، حتّى في أيام الإجازات هذه. لنستعرض معًا أهم الفروع الّتي يستمر فيها الدوام في بنك القاهرة خلال أيام الإجازات:

  • فرع مطار القاهرة الدولي: والّذي تستمر فيه أوقات الدوام في بنك القاهرة على مدار السّاعة. وفي كافّة أيّام الأسبوع.
  • فرعا البنك الواقعان في قسم الأشرفية، وقسم السيدة زينب بمحافظة القاهرة. حيث يستمر الدوام في هذين الفرعين كمطار القاهرة الدولي تمامًا.
  • فرعا البنك الواقعان في مول مصر ومجمع سيتي ستارز بمحافظة القاهرة. واللذين يستمر الدّوام فيهما كافّة أيام الأسبوع، من العاشرة صباحًا حتّى العاشرة مساءً. ما عدا يوم الجمعة، والّذي يعمل فيه هذان الفرعان من الثانية ظهرًا وحتّى العاشرة مساءً.
  • فرع النادي الأهلي: والّذي يعمل يوميًّا من الساعة العاشرة صباحًا وحتّى الثّانية ظهرًا لخدمة كوادر النّادي الأهلي فقط. ومن الثانية عصرًا حتّى السّابعة مساءً لخدمة باقي العملاء. أما في أيام الإجازات، فتقتصر أوقات الدوام في بنك القاهرة لهذا الفرع من الثانية عصرًا وحتى السابعة مساءٍ، ولكن، لخدمة كوادر النادي فقط.
  • الفرع الواقع ضمن نادي الجزيرة الرياضي: حيث تبدأ أوقات الدوام في بنك القاهرة لهذا الفرع في العاشرة صباحًا. وتنتهي في السّاعة السّادسة مساءً. أما في يوم الجمعة، فتقتصر فترة دوام هذا الفرع على أربع ساعاتٍ فقط، (من الثانية وحتّى السّادسة مساءً).

بالإضافة إلى ذلك، توجد الصرافات وماكينات ATM التّابعة لبنك القاهرة. والمنتشرة في كافّة المحافظات المصريّة. حيث تستمرّ هذه الماكينات بالعمل دون توقف، وفي كافّة الإجازات وأيام العطل الأخرى.

ولكن، تقتصر الخدمات الّتي يمكنك الحصول عليها باستخدام هذه الماكينات على بضع خدمات محدودة (سحب رصيد، إيداع … إلى آخره).

أوقات الدوام في بنك القاهرة خلال شهر رمضان

تبدأ أوقات الدوام في بنك القاهرة خلال شهر رمضان المبارك في الساعة التاسعة والنصف صباحًا. وتنتهي في الواحدة والنّصف ظهرًا. ولكن، فيما يخص موظفي البنك، فإنّ أوقات دوامهم خلال الشّهر الفضيل تبدأ في السّاعة التّاسعة. وتنتهي في السّاعة الثانية ظهرًا.

قد يهمك: عناوين بنك قطر الوطني الأهلي في مصر جميع المدن

كيفية معرفة أوقات الدوام في بنك القاهرة

توجد العديد من الطّرق من أجل معرفة أوقات الدوام في بنك القاهرة، والّتي يمكنك استخدامها بشكلٍ مجّانيٍّ تمامًا، نذكر منها:

  • خرائط غوغل، من طرق معرفة أوقات الدوام في بنك القاهرة
  • أرقام الهاتف، من طرق معرفة أوقات الدوام في بنك القاهرة
  • تطبيق واتساب، من طرق معرفة أوقات الدوام في بنك القاهرة.
  • الإنترنت البنكي، من طرق معرفة أوقات الدوام في بنك القاهرة.

تابع أيضًا: أوقات الدوام في بنك قناة السويس في مصر

خرائط غوغل من طرق معرفة أوقات الدوام في بنك القاهرة

يمكنك استعمال خرائط غوغل من أجل معرفة أوقات الدوام في بنك القاهرة. حيث يمكنك كتابة بنك القاهرة في مربع بحث غوغل. ومن ثم، كتابة اسم الفرع الّذي ترغب بمعرفة مواعيد عمله بجانبه.

حيث ستظهر لك في أولى نتائج البحث خريطة تحوي عنوان الفرع التفصيلي. ورقم الهاتف الخاص به أيضًا، بالإضافة إلى مواعيد عمل هذا الفرع.

ولكن، لا يمكنك الاعتماد على هذه الطّريقة من أجل معرفة أوقات الدوام في بنك القاهرة في كل فروعه. فهناك العديد من فروع البنك الّتي لا تضع أرقامها ومواعيد عملها، ولا حتّى العنوان الخاص بها على خرائط غوغل.

أرقام الهاتف

يمكنك الاستعانة بأرقام الهاتف الخاصة بمصرف القاهرة، وبكلّ فرعٍ من فروعه، من أجل معرفة مواعيد عمل المصرف.

نورد لكم فيما يلي أبرز الأرقام الهاتفية التي يمكنكم استخدامها من أجل معرفة أوقات الدوام في بنك القاهرة:

  • الخط الساخن، وهو رقم متاح على مدار السّاعة، بحيث يمكن للعملاء استخدامه للاستعلام عن أي خدمةٍ من خدمات مصرف القاهرة. هذا الرقم هو 16990.
  • 0222646401، وهو الرقم الأرضي المخصص للإجابة على استفسارات عملاء مصرف القاهرة.
  • 0020216990، وهو الرّقم المخصّص للإجابة على استفسارات عملاء مصرف القاهرة من خارج مصر.

تطبيق واتساب

يمكنك التواصل مع قسم خدمة العملاء في بنك القاهرة عن طريق تطبيق واتساب من أجل معرفة أوقات الدوام في بنك القاهرة. رقم واتساب الخاص بالبنك هو +20216990.

الإنترنت البنكي

يعتمد بنك القاهرة كسائر البنوك العملاقة في مصر، على التكنولوجيا الحديثة. والّتي مكّنت عملاءه من الحصول على كافّة خدمات البنك من منازلهم. يتألف الإنترنت البنكي الخاص بالمصرف من قسمين رئيسيين:

  • الموقع الخاص ببنك القاهرة على شبكة الإنترنت. والّذي يوفّر عدّة طرق من أجل معرفة أوقات الدوام في بنك القاهرة، نذكر منها:
    • خريطة تحوي عناوين كل فروع البنك، وماكينات ATM التي تتبع له أيضًا، والأرقام الهاتفية الخاصّة بكل فرعٍ من هذه الفروع. يمكنك استكشاف هذه الخريطة عن طريق التوجه إلى صفحة الموقع الرئيسيّة، ومن ثم، التوجّه إلى خانة (اكتشف أقرب فروعنا)، والضّغط على زر (ابحث الآن). حيث ستظهر لك الخريطة كما في الشكل.

خريطة تظهر اماكن توزع فروع بنك القاهرة

    • التواصل مع فرع البنك الرئيسي. وذلك عن طريق الضغط على زر (تواصل معنا)، ومن ثمّ (الفرع الرّئيسي). حيث ستظهر لك واجهة تحوي كل بيانات التواصل الخاصة بالفرع الرئيسي كما في هذه الصورة.

التواصل مع الفرع الرئيسي من أجل معرفة أوقات الدوام في بنك القاهرة

    • أخيرًا، الخط السّاخن، والذي تحدّثنا عنه منذ قليل. حيث يظهر في أسفل الصفحة الرّئيسيّة للموقع.
  • التطبيق الخاص بالمصرف، والمتاح للتحميل على الهواتف الذّكيّة. والّذي يعرض خريطة تظهر توزّع فروع المصرف، وبيانات التّواصل الخاصّة بها بنفس الطّريقة التي يعرضها موقع البنك تمامًا.

شاهد أيضًا: أوقات الدوام في البنك الزراعي المصري

ما هي مميزات بنك القاهرة

يمتلك مصرف القاهرة العديد من المميزات التي مكنته من الفوز بالعديد من الجوائز الماليّة والمصرفيّة، نذكر منها:

سهولة فتح حساب مصرفي من مميزات مصرف القاهرة

يمكنك الحصول على حساب مصرفي في مصرف القاهرة بحدّ أدنى 500 جنيه مصري فقط. وهو مبلغ أقل بكثير من الحد الأدنى لفتح حساب بنكيّ في المصارف الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يكفي أن يكون الحدّ الأدنى لحسابك البنكي 1000 جنيه مصريّ لكي يتمّ احتساب الأرباح على هذا الحساب.

كما أنّ الشّروط المتعلّقة بعمر العميل المطلوب من أجل امتلاك حسابٍ بنكيّ ليست صعبةً على الإطلاق. حيث يكفي أن يكون عمرك 16 عام لكي تمتلك حسابًا.

أخيرًا، يكفيك معرفة أنّه يمكنك فتح حساب في مصرف القاهرة ببطاقة بنكيّة فقط دون التوجّه لأي فرعٍ من فروعه. وذلك عبر بطاقة (ميزة).

ثقة العملاء الكبيرة بالبنك من مميزات مصرف القاهرة

يتبع مصرف القاهرة للمصرف المركزي المصريّ بشكلٍ أساسيّ. ولذلك، يحظى البنك بكافّة أشكال الدعم المادّي المقدّمة من المصرف الّذي يتبع له. أسهم هذا الأمر في جعل مصرف القاهرة أحد المموّلين الرّئيسيين للمشاريع الصّغيرة والمتوسّطة في مصر. والّتي تضع البنوك الخاصّة شروطًا صعبةً في بعض الأحيان لتمويلها، هذا إذا قبلت تمويلها أساسًا.

بالإضافة إلى ذلك، كان البنك ولا يزال يحرص على تقديم أفضل الخدمات البنكيّة لعملائه وفق أفضل وأحدث المعايير. ولذلك، لم يكن مستغربًا على حصول البنك على قاعدة عملاء ضخمة قدّرت ب 3 ملايين عميل. ثلثهم على الأقل يستخدم خدمات الإنترنت البنكي الّتي يوفّرها المصرف.

نظرًا لقاعدة العملاء الضّخمة الّتي يتمتّع بها، حرص البنك على إتاحة خدماته في كل أنحاء مصر. لذلك، افتتح أكثر من 240 فرعًا له. بالإضافة إلى 1450 ماكينة ATM موزّعة على جميع المحافظات المصريّة.

أسعار الفائدة التنافسية من مميزات مصرف القاهرة

يقدم البنك مجموعة من حسابات التوفير المميزة التي تقدم أسعار فائدة عالية وتنافسيّة. كحساب توفير (بكرة للسيدات)، والّذي يصل سعر الفائدة عليه حتّى 9.5% من سعر الحساب وفق شروطٍ محدّدة. وهو نفس سعر الفائدة الّذي يتم الحصول عليه على الودائع المدفوعة مقدّمًا.

بالإضافة إلى ذلك، يحرص البنك على تقديم مجموعة من المزايا الحصرية على الحسابات المودعة فيه. كحساب التوفير بلس، والّذي يتيح لأصحابه قبض سعر الفائدة بشكلٍ يوميّ.

طرق دفع سهلة واحترافية من مميزات مصرف القاهرة

يمكنك تسديد ثمن كل المشتريات التي ترغب بها، سواء على الإنترنت، أو على أرض الواقع. وذلك عن طريق محفظة القاهرة كاش التي تقدّم باركود يمكن تمريره على أيّ جهاز دفعٍ إلكتروني كان.

بنك القاهرة

نبذة عن مصرف القاهرة

  • تاريخ تأسيس البنك: 15 أيار/مايو 1952م.
  • الرئيس التنفيذي للبنك: طارق فايد.
  • المدير المالي للبنك: محمد إبراهيم.
  • عنوان الفرع الرئيسي للمصرف: شارع مصطفى أبو زهرة، جانب فندق سونستا، مدينة نصر، القاهرة.
  • رأسمال مصرف القاهرة: 5.25 مليار جنيه مصري.
  • عدد أسهم مصرف القاهرة: 1.125 مليار سهم.

أخيرًا، نصل وإياكم إلى ختام مقالتنا التي تناولنا فيها أوقات الدوام في بنك القاهرة بالتفصيل. والطرّق المتاحة لمعرفة هذه الأوقات أيضًا، بالإضافة إلى مميزات مصرف القاهرة. في نهاية المطاف، نرجو أن تكونوا قد استفدتم معنا. لا تنسوا زيارة موقع مصرفنا للاطّلاع على كلّ ما هو جديد في الأمور الماليّة والمصرفيّة في مصر والوطن العربي. وإلى اللقاء.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع مصرفنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التعاملات المالية العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة مصرفية دقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره المالي ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات البنوك والمصارف التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا