أوقات الدوام في بنك إتش إس بي سي HSBC في مصر

أوقات الدوام في بنك إتش إس بي سي HSBC في مصر

أوقات الدوام في بنك إتش إس بي سي HSBC في مصر ما هي، وما هي الخدمات التي يقدمها بنك إتش إس بي سي HSBC وما هو رقم خدمة العملاء الخاص ببنك إتش إس بي سي HSBC وما هو بنك إتش إس بي سي HSBC وما هي فروع في بنك إتش إس بي سي HSBC، هل بحثت عن هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على محرك البحث غوغل؟ لا بأس أنت الآن في موقع مصرفنا والذي يعد واحدًا من أهم المواقع التي تختص بالبنوك والمصارف وستجد الأجوبة الكافية لجميع الأسئلة التي تراودك.

يبحث الكثير من الأشخاص عن أوقات الدوام الخاصة ببنك HSBC، لتنظيم أوقات الزيارة الخاصة بالبنك في أوقات تتناسب مع أوقات فراغهم. حيث يزور العملاء البنك من أجل السحب والإيداع بالإضافة إلى فتح حسابات خاصة بهم في البنك. فمن الضروري أن يعرف العملاء أوقات الدوام الخاصة بالبنك كي يوفروا عناء الزيارة في حال كان البنك مغلقًا. لا بد لك عزيزي القارئ من معرفة أوقات الدوام الخاصة ببنك HSBC والتي سنذكرها لكم في هذه المقالة الفريدة تابع معنا.

أوقات الدوام في بنك إتش إس بي سي HSBC في مصر

يتساءل الكثير من المواطنين المصريين عن أوقات الدوام في بنك إتش إس بي سي HSBC في مصر. تبدأ أوقات الدوام في في بنك إتش إس بي سي HSBC في مصر من الساعة الثامنة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة 8:30 وحتى الساعة الخامسة 5:00 مساءً. كما تعتبر أوقات الدوام هذه لبنك إتش إس بي سي HSBC في مصر وهي خاصة بالعملاء فقط.

أما بالنسبة للموظفين فإن أوقات الدوام في بنك إتش إس بي سي HSBC في مصر، تبدأ من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة الـ 5 مساءً. كما تم تحديد أوقات الدوام الخاصة بالبنوك المصرية من قبل البنك المركزي المصري، ولا يمكن لأي بنك أن يتجاوز أوقات الدوام التي تم تحديدها من قبل البنك المركزي ويجب التنويه على أن أوقات الدوام قد تختلف في فروع أخرى لبنك إتش إس بي سي HSBC في مصر. كما أن أوقات الدوام في بنك إتش إس بي سي HSBC في مصر هي كل يوم باستثناء يومي الجمعة والسبت. كونهما من أيام العطلة الرسمبة الخاصة بالبنك.

أوقات الدوام في بنك إتش إس بي سي HSBC في مصر
أوقات الدوام في بنك إتش إس بي سي HSBC في مصر

اقرأ أيضًا: فتح حساب في بنك إتش إس بي سي HSBC في مصر والمستندات.

أوقات الدوام في بنك إتش إس بي سي HSBC في مصر في شهر رمضان

تختلف أوقات الدوام في بنك إتش إس بي سي HSBC في مصر في شهر رمضان عن الأشهر الباقية كونه شهر الصيام. ومراعاة للموظفين الصائمين تم تخفيض ساعات الدوام في بنك إتش إس بي سي HSBC. حيث تبدأ أوقات الدوام في بنك إتش إس بي سي HSBC في مصر في شهر رمضان بالنسبة للعملاء. من الساعة التاسعة والنصف 9:30 صباحًا وحتى الساعة الواحدة والنصف 1:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة.

أما بالنسبة للموظفين فإن أوقات الدوام في بنك إتش إس بي سي HSBC في مصر في شهر رمضان المبارك تبدأ من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 2:00 ظهرًا. كما يعمل البنك في جميع الأيام في شهر رمضان باستثناء يومي الجمعة والسبت كونهما يومي العطلة الرسمية فيه. ويعطل البنك في الأعياد الرسمية كعيد الفطر السعيد وعيد الأضحى المبارك.

اقرأ أيضًا: قائمة أفضل البنوك في مصر بالترتيب 2023.

خدمات بنك إتش إس بي سي HSBC في مصر

يقدم بنك إتش إس بي سي HSBC مجموعة من الخدمات المميزة لجميع العملاء، ومن هذه الخدمات:

  • دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة.
  • تقديم الدعم المالي الكافي للشركات لتنمية استثماراتها على كافة الأصعدة.
  • فريق عمل متكامل لخدمة جميع العملاء في أي وقت كان ولحل أي مشكلة كانت.
  • خدمات القروض الشخصية لجميع العملاء وبسقف فوائد قليل للغاية.
  • كما أنه يقدم الخدمات الإلكترونية بشكل مجاني مثل الاستعلام عن الرصيد من خلال الموقع الإلكترني الخاص بالبنك.
  • خدمات السحب والإيداع المجانية وفي أي وقت كان.
  • يقدم بنك إتش إس بي سي HSBC بطاقات خصم (ائتمان) تمكن حامليها من إمكانية الشراء في معظم المتاجر المصرية الضخمة.
  • كما تعتبر بطاقات الخصم (الائتمان) من البطاقات المعترف بها دوليًا وبمكن استخدامها خارج مصر بشرط تواجد فروع لبنك إتش إس بي سي HSBC.
  • فريق عمل متكامل لخدمة جميع العملاء في أي وقت كان ولحل أي مشكلة كانت.
  • خدمة التحويل لحسابات من خارج بنك إتش إس بي سي HSBC وبفوائد رمزية للغاية.
  • كما تعتبر التحويلات المالية بين الحسابات التي تتبع لبنك إتش إس بي سي HSBC مجانية 100% مهما بلغت قيمتها.
  • تقديم خدمات الربح من خلال إيداع الأموال لفترة زمنية معينة.
  • كما أنه يقدم خدمة تصريف العملات أي يمكن للعملاء تحويل العملة المصرية لأي عملة أجنبية أخرى.
  • تفعيل خدمات تحويل الرواتب من خلال البنك للموظفين، حيث يمكن لأي مؤسسة أو شركة التعاقد مع البنك لتحويل رواتب موظفيها من خلال البنك.

الخدمات التي يقدمها بنك إتش إس بي سي HSBC في مصر

قد يهمك أيضًا: أوقات الدوام في بنك أبوظبي الأول في مصر.

رقم خدمة العملاء في بنك إتش إس بي سي HSBC في مصر

يمتلك بنك إتش إس بي سي HSBC في مصر فريق خاص لخدمة العملاء وظيفته الأساسية هي الإجابة عن الاستفسارات التي يطرحها العملاء. كما أنه يعتبر صلة الوصل بين العميل والبنك ويعتبر فريق خدمة العملاء الخاص ببنك إتش إس بي سي HSBC من أفضل الفرق، وأكثرها خبرة وتدربًا.

كما أتاح بنك إتش إس بي سي HSBC رقم خدمة عملاء خاص به، وهو 08007736437 هذا الرقم مخصص فقط للاتصالات التي تأتي من داخل جمهورية مصر العربية. هذا الرقم مخصص لجميع العملاء الذين لديهم أي استفسارات تخص الخدمات التي يقدمها البنك. بالإضافة إلى تقديم الشكاوي فيما يتعلق بأي شيء يخص البنك.

كما يمتلك بنك إتش إس بي سي HSBC رقم خدمة عملاء آخر وهو 19007 وهو الخط الساخن وهو فعال في أي وقت كان. وهو مخصص للمكالمات الداخلية والخارجية. كما يمكنك الاتصال في أي وقت بهذا الرقم وسيجيب عليك نخبة من الموظفين لتقديم المساعدة فورًا. كما يمكنك الاستعلام من خلال هذا الرقم عن أوقات الدوام في بنك إتش إس بي سي HSBC في مصر، بالإضافة إلى عناوين الفروع الأقرب إليك.

اقرأ أيضًا: أوقات الدوام في بنك أبوظبي التجاري في مصر.

نبذة عن بنك إتش إس بي سي HSBC

بنك إتش إس بي سي HSBC في مصر هو عبارة عن بنك مالي تعود 40% من ملكيته لشركة بريطانية تدعى HSBC. والـ 60% التي تبقت لجنسيات مختلفة. تم إطلاقه في عام 1982 للميلاد باسم بنك هونج كونج المصري. في عام 1994 تم تغيير اسمه من بنك هونج كونج المصري إلى البنك المصري البريطاني بنفس الداعمين السابقين وبنفس كوادر العمل. وبعد ذلك في عام 2001 تم تغيير اسمه من البنك المصري البريطاني إلى بنك إتش إس بي سي HSBC.

ولكن تعود سبب تسميته بهذا الاسم بسبب امتلاك شركة HSBC نحو 94.5% من الأسهم الخاصة به. يقدم العديد من الخدمات المالية والمصرفية التي تؤهله ليكون واحدًا من أفضل البنوك في الجمهورية العربية المصرية. كما يمتلك بنك HSBC حوالي 100 فرع في مختلف المحافظات المصرية وأكثر من 20 وحدة مصرفية موزعين على المدن المصرية.

كلمة HSBC هي اختصار للعبارة الإنكليزية “Hongkong and Shanghai Banking Corporation” وهو الاسم الخاص لشركة هونغ غونغ وشنغهاي للخدمات المصرفية. وهي الشركة المالكة لبنك إتش إس بي سي HSBC. يمتلك بنك إتش إس بي سي HSBC أكثر من 3900 فرع موزعين على 65 دولة حول العالم. كما أنه يمتلك أيضًا نحو 38 مليون عميل في جميع دول العالم من خلال الـ 3900 فرع الذي يمتلكهم. بلغت قيمته السوقية نحو 66 مليار جنيه استرليني حسب إحصائيات تم إجراؤها في عام 2020.

أوقات الدوام في بنك إتش إس بي سي HSBC في مصر

فروع وأوقات الدوام في بنك إتش إس بي سي HSBC في القاهرة

يمتلك بنك إتش إس بي سي HSBC عدة فروع في القاهرة. كما سنذكر لكم أعزائي أبرز فروع بنك إتش إس بي سي HSBC في القاهرة بالإضافة إلى أوقات الدوام التي تخص كل فرع من هذه الفروع:

  • فرع بنك إتش إس بي سي HSBC الواقع في كورنيش المعادي
    • أوقات الدوام: تبدأ أوقات الدوام في فرع بنك إتش إس بي سي HSBC في كورنيش المعادي من الساعة 8:50 صباحًا وحتى الساعة الـ 5:00 مساءً. باستثناء يومي الجمعة والسبت.
    • العنوان: يقع عنوان هذا الفرع في القاهرة في حي المعادي على طريق كورنيش النيل.
    • رقم التواصل: إنّ رقم التواصل المحلي الخاص بهذا الفرع هو: 25298000.
  • فرع بنك إتش إس بي سي HSBC الواقع في وسط البلد
    • أوقات الدوام: تبدأ أوقات الدوام في فرع بنك إتش إس بي سي HSBC في وسط البلد من الساعة 8:50 صباحًا وحتى الساعة الـ 5:00 مساءً. باستثناء يومي الجمعة والسبت.
    • العنوان: يقع عنوان هذا الفرع في وسط القاهرة قرب ميدان التحرير في شارع قصر النيل 153.
    • رقم التواصل: إنّ رقم التواصل المحلي الخاص بهذا الفرع هو: 25788448.

اقرأ أيضًا: أوقات الدوام في بنك أبوظبي الأول في مصر.

  • فرع بنك إتش إس بي سي HSBC الواقع في نايل ستي
    • أوقات الدوام: تبدأ أوقات الدوام في فرع بنك إتش إس بي سي HSBC في نايل ستي من الساعة 8:50 صباحًا وحتى الساعة الـ 5:00 مساءً. باستثناء يومي الجمعة والسبت.
    • العنوان: يقع عنوان هذا الفرع في رملة بولاق في شارع كورنيش النيل في أبراج نايل ستي البرج الشمالي.
    • رقم التواصل: إنّ رقم التواصل المحلي الخاص بهذا الفرع هو: 24619701.
  • فرع بنك إتش إس بي سي HSBC الواقع في الزمالك
    • أوقات الدوام: تبدأ أوقات الدوام من الساعة 8:50 صباحًا وحتى الساعة 7 مساءً باستثناء يومي الجمعة والسبت.
    • العنوان: يقع عنوان هذا الفرع في في حي الزمالك في شارع أبو الفدا في مبنى أبو الفدا.
    • رقم التواصل: إنّ رقم التواصل المحلي الخاص بهذا الفرع هو: 273596001.
فروع القاهرة
أوقات الدوام في بنك إتش إس بي سي HSBC في مصر

اقرأ أيضًا: أوقات الدوام في بنك الامارات دبي الوطني في مصر.

مميزات كشوف الحسابات الإلكترونية في بنك HSBC

من الأفضل أن يختار جميع العملاء كشوف الحسابات الإلكترونية في بنك HSBC كونها تتمتع بالعديد من المزايا الفريدة:

  • الاطلاع على جميع التحديثات التي تم إدراجها بشكل إلكتروني وبالمجان.
  • سرعة الحصول على الكشوفات الإلكترونية أسرع بكثير من الكشوفات الورقية التي ستتطلب منك عناء زيارة البنك، أو انتظار خدمة البريد الورقي.
  • تعتبر الكشوفات الإلكترونية ومجانية ويمكنك الحصول عليها في أي وقت كان. من خلال حسابك الإلكتروني على الموقع الرسمي للبنك. أما بالنسبة للكشوفات الورقية فهي غير مجانية بالإضافة إلى أنك مقيد بالتوقيت المحدد بدوام البنك.
  • يمكنك الاحتفاظ بالكشوفات الإلكترونية بهاتفك المحمول أو حاسبك وإرسالها عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي لأي شخص تريده.
  • غير معرضة للتلف أو الضياع مثل الكشوفات الورقية.
  • آمنة 100% حيث لا يمكن لأحد الحصول عليها سوا صاحب الحساب.

كما تعتبر هذه المزايا مزايا مهمة تدفع العملاء إلى اختبار الكشوفات الإلكترونية بدلًا من استخدام الكشوفات الورقية. وننصحك عزيزي باختيار الكشوفات الورقية كونها الأنسب والأكثر ملاءمة للجميع في عصرنا الحالي كونه عصر التكنولوجيا.

في الختام عزيزي القارئ، قد تعرفنا سويًّا على أوقات الدوام في بنك إتش إس بي سي HSBC في مصر، بالإضافة إلى أننا شرحنا بشكل مفصل أهم الخدمات التي تخص هذا البنك، ومميزات البطاقات التي يقدمها بنك كريدي أجريكول في مصر. نتمنى أن تعمّ الفائدة للجميع.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع مصرفنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التعاملات المالية العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة مصرفية دقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره المالي ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات البنوك والمصارف التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا