كم رصيد البطاقة الذهبية الراجحي طريقة معرفة الرصيد في البطاقة

كم رصيد البطاقة الذهبية الراجحي طريقة معرفة الرصيد في البطاقة

رصيد البطاقة الذهبية الراجحي، ماهي البطاقة الذهبية الراجحي؟ وكم المبلغ للحصول على البطاقة الذهبية؟ وكيف نستطيع معرفة الرصيد في البطاقة؟ إضافة الى ذلك ماهي شروط البطاقة الذهبية الراجحي؟ وماهي أنواع بطاقات الراجحي؟

لقد تأسس مصرف الراجحي الإسلامي السعودي عام 1957. وهو شركة من أكبر الشركات الاستثمارية التي يبلغ رأس مالها حوالي 40,000,000,000 ريال سعودي. إذ يحكمه شروط ومبادئ الشريعة الإسلامية. ويمتلك 500 فرع في المملكة السعودية، إضافة الى عدة فروع حول العالم منها: ماليزيا والأردن و الكويت. ويعد من المصارف التي تمتلك خبرة كبيرة، وله سنين عديدة في مجال المصارف والاستثمارات. كما يمتلك مصرف الراجحي تطبيق خاص به المطور كليًا. حيث يقدم العديد من الخدمات والتسهيلات للعملاء من خلال هاتفهم المحمول.

وفي هذا المقال من موقع مصرفنا سوف نقدم لك شرحًا وافيًا حول بطاقات مصرف الراجحي الذهبية. فإذا كنت من المهتمين لمعرفة رصيد البطاقة الذهبية الراجحي. تابع معنا القراءة حتى النهاية، حتى لا تفوتك بعض أهم المعلومات حول هذا الموضوع.

رصيد البطاقة الذهبية الراجحي

إن العديد من العملاء حتى هذه اللحظة لا يوجد لديهم فكرة وافية عن طريقة معرفة رصيد البطاقة الذهبية في بنك الراجحي. لذلك سوف نطلعكم على الخطوات الواجب اتباعها:

  1. بدايةً يجب أن تحقق البطاقة التوافق التام مع أحكام الشريعة الإسلامية.
  2. بالإضافة إلى توفر مبلغ 20000 ريال سعودي كحد أدنى في رصيد البطاقة الذهبية الراجحي.
  3. حيث إنه من ناحية أخرى، إذا كان العميل يمتلك راتب ثابت، يكون قادرًا على الحصول على البطاقة.
  4. علاوة على ذلك، يخصص نصف رصيد البطاقة للعميل لشرائه ما يحتاج من منتجات عديدة.

اقرأ أيضًا: فتح حساب في بنك التنمية الصناعية في مصر والمستندات المطلوبة 2023

أنواع بطاقات الراجحي
أنواع بطاقات الراجحي

البطاقة الذهبية الراجحي

بسبب كثرة البنوك وتنوع البطاقات، تم طرح العديد من التساؤلات من الأشخاص المهتمين حول أفضل هذه البطاقات وما هي مميزاتها وشروطها. والبطاقة الذهبية الراجحي واحدة من هذه البطاقات المميزة التي تساعدك في تحقيق هدفك من وراء الحصول عليها. حيث إنها تحتوي على العديد من المميزات التي توفرها لعملائها. كما يوجد لديها شروط لامتلاكها، وبالتالي يسعى العديد من الناس للحصول عليها لتسهيل تعاملاتهم المصرفية.

مميزات البطاقة الذهبية الراجحي

أما الآن فسوف نستعرض أهم مزايا البطاقة الذهبية. بعد أن أجبنا عن استفسار رصيد البطاقة الذهبية الراجحي. إذ تمتلك بطاقة الراجحي الذهبية في الواقع العديد من المميزات والتي منها ما يلي:

  • يتاح للأشخاص الحاصلين على البطاقة الذهبية، الدخول للكثير من منافذ وصالات المطار لعدة دول حول العالم.
  • والأهم من ذلك كله، أنها توفر العديد من العروض والخصومات الخاصة بالأشخاص الحاملين البطاقة الذهبية الراجحي. والتي تعود في الواقع بالفائدة الكبيرة لمستخدميها.
  • إضافة الى ذلك، من خلال الموقع الخاص بالمصرف الراجحي يستطيع العميل أن يحصل على إعفاء كامل من رسوم التعاملات البنكية. وتعد هذه الميزة من أهم الميزات التي يسعى العملاء للحصول عليها.

شروط الحصول على البطاقة الذهبية الراجحي

استعرضنا سابقًا خطوات رصيد البطاقة الذهبية الراجحي. وبالتأكيد هناك أيضًا شروط يجب على العملاء استيفاؤها والتي تأتي على الشكل التالي:

  • يجب على العميل إرسال الراتب الخاص به الى البنك. ويشترط أيضًا أن يكون رصيده لا يقل عن 100 ألف ريال سعودي في غضون 6 أشهر.
  • علاوة على ذلك، يجب أن لا يقل الرصيد عن 250 ألف ريال سعودي في حال كان الحساب جديد.
  • ومن ناحية أخرى، لا تعطى هذه البطاقة سوى لحاملي الجنسية السعودية.
  • إضافة الى ذلك، يجب إبراز شهادة تحوي على كامل إيرادات الشخص الذي يريد الحصول على البطاقة الذهبية الراجحي.
  • وأخيرًا أن يكون الشخص قد تخطى الثمانية عشر عامًا.

اقرأ أيضًا: فتح حساب في البنك الزراعي المصري والمستندات المطلوبة 2023

رصيد البطاقة الذهبية الراجحي
رصيد البطاقة الذهبية الراجحي

أنواع بطاقات الراجحي

يعد مصرف الراجحي الثاني من حيث التصنيف على مستوى المملكة العربية السعودية. حيث يقدم العديد من الخدمات والتسهيلات التي يتفرد بها عن باقي المصارف. وله العديد من أنواع البطاقات التي تتمتع كل منها بعدة مزايا وصلاحيات تميزها عن غيرها. ويتيح مصرف الراجحي لكل العملاء الحصول على النوع الذي يناسبه من البطاقات. ومن أهم هذه البطاقات هي: البطاقة الائتمانية selective. وهي أيضًا من البطاقات المميزة للسيدات لما لها من خدمات تخص وتدعم المرأة. ومن أنواع بطاقات الراجحي:

  • بطاقة فيزا الإنسان الائتمانية، وهي من البطاقات الأقل كلفة والأكثر سهولة.
  • وبطاقة الفيزا الكلاسيكية، يعمل على اقناؤها الأشخاص الذين يكثر لديهم عمليات الدفع. لما لها من ميزات تسهل إجراء تلك العمليات.
  • بالإضافة الى بطاقة فيزا التسوق، متخصصة في عمليات الشراء ومن أكبر ميزاتها هو قبولها في عدد كبير من المواقع الالكترونية.
  • علاوة على ذلك، البطاقة الرقمية كاش باك.

وسوف نتحدث بشيء من التفصيل عن نوعين من البطاقات المهمة من بطاقات مصرف الراجحي، وذلك في السطور القادمة.

بطاقة الراجحي البلاتينية

تعد بطاقة الراجحي البلاتينية واحدة من أكثر البطاقات شهرة. لكثرة الميزات والخدمات التي تقدمها لمستخدميها. وكما بحثنا في رصيد البطاقة الذهبية الراجحي، فإنه يوجد لكل بطاقة شروط وخطوات خاصة بها. فمثلًا من أهم مميزات البطاقة البلاتينية أنها تعتمد على نظام المكافآت. والذي يجذب العملاء للتعامل بها. كما أنها تؤمن تسهيلات عديدة في مجالات الحياة المختلفة. ولها أيضًا أنواع عديدة مثل البطاقة الذهبية الراجحي.

بطاقة الراجحي السوداء

بطاقات الراجحي السوداء هي واحدة من البطاقات الائتمانية التي يرغب العملاء بالحصول عليها. فمن أهم ميزاتها فأن عن طريق هذه البطاقة يستطيع العميل إجراء عملية السحب النقدي. في حال كان متواجد ضمن حدود المملكة العربية السعودية أو في حال كان في أي بلد حول العالم. كما أن يتم منح أفراد الأسرة بطاقات مجانية. ويحصل حامل هذه البطاقة على خصومات وعروضات عديدة. وأيضًا يحصل على عروض من فنادق حول العالم والكثير والكثير من الميزات. وبالمثل لها شروط للحصول عليها وخطوات خاصة بها كما هو الحال الذي ذكرناه في دراسة رصيد البطاقة الذهبية الراجحي.

اقرأ أيضًا: عناوين البنك الزراعي في مصر جميع المدن

شروط البطاقة الذهبية الراجحي
شروط البطاقة الذهبية الراجحي

بطاقة فيزا الراجحي كأس العالم قطر 2022

في صدد هذا الحدث الذي يشغل العالم والذي هو مونديال 2022. وفي خطوة رائعة من مصرف الراجحي، تم إصدار بطاقة فيزا الراجحي كأس العالم. كنوع من التشجيع وخاصة للمنتخب السعودي الذي يشارك في مونديال هذه السنة. وعن طريق هذه البطاقة يسهل على حامليها عملية الشراء، بالإضافة الى الميزات والخدمات الكثيرة التي تمنحها للأشخاص الحاصلين عليها. ومن أهم ميزاتها أنها تمنح حاملها فرصة للحصول على جائزة للذهاب وتشجيع المنتخب السعودي بسفرة كاملة مجانية.

وفي الختام، نكون قد استعرضنا لكم في هذا المقال رصيد البطاقة الذهبية الراجحي. وكيفية معرفة الرصيد وما أهم ميزات البطاقة الذهبية الراجحي. وشروط البطاقة الذهبية الراجحي. علاوة على ذلك، لم نكتفِ فقط بالبطاقة الذهبية وإنما تطرقنا على أنواع بطاقات الراجحي. وقدمنا شرحًا مبسطًا عن كل نوع من هذه البطاقات. فنأمل أن نكون قد قدمنا لكم مقالًا شاملًا عن كل ما يتعلق ببطاقات مصرف الراجحي الذهبية.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع مصرفنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التعاملات المالية العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة مصرفية دقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره المالي ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات البنوك والمصارف التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا