أوقات الدوام في بنك ناصر الاجتماعي المصري

أوقات الدوام في بنك ناصر الاجتماعي المصري

أوقات الدوام في بنك ناصر الاجتماعي المصري خدمات بنك ناصر الاجتماعي المصري هي أحد أهم التساؤلات التي تخطر في أذهان العملاء في وقتنا الحالي. إذ أضحى هذا البنك على وجه الخصوص من أشهر وأفضل البنوك على مستوى الوطن العربي في الوقت الراهن. فقد تأسس بنك ناصر الاجتماعي كهيئة عامة بموجب القرار الجمهوري بالقانون رقم 66 لعام 1971م برأس مال قدره 1.2 مليون جنيه مصري من أجل أن يتم إنشاء العديد من المشاريع والأنشطة الاجتماعية الهادفة.

حيث بدأ بنكْ ناصِر الاجتماعيْ نشاطه منذ ذلك الحين بافتتاح فرع واحد فقط هو فرع القاهرة في 25 يوليو عام 1972م من ثم تطور انتشار البنك حتى وصل عدد فروعه إلى 99 فرع متوزعة في جميع أنحاء الجمهورية العربية المصرية. وبصفة عامة يقدم البنك في الحقيقة خدمات اجتماعية ومنتجات مالية لمحدودي الدخل والفئات الأكثر احتياجًا في المجتمع. لا سيما طبقة الفقراء والمحتاجين، ولهذا السبب سنقدم لكم في مقالنا اليوم أوقات الدوام في بنك ناصر الاجتماعي وكذلك تفاصيل خدماته المميزة التي يقدمها.

"<yoastmark

أوقات الدوام في بنك ناصر الاجتماعي المصري

إن أوقات الدوام في بنك ناصر الاجتماعي المصري عمومًا قد أعلن عنها بشكل رسمي في البنك في كل أنحاء الجمهورية المصرية. وهذه المواعيد هي:

  • أوقات الدوام في بنك ناصر الاجتماعي المصري يوم الأحد ابتداءً من الساعة الثامنة ونصف صباحًا حتى الثالثة ظهرًا.
  • أوقات الدوام في بنك ناصر الاجتماعي المصري يوم الإثنين ابتداءً من الساعة الثامنة ونصف صباحًا حتى الثالثة ظهرًا.
  • أوقات الدوام في بنك ناصر الاجتماعي المصري يوم الثلاثاء ابتداءً من الساعة الثامنة ونصف صباحًا حتى الثالثة ظهرًا.
  • أوقات الدوام في بنك ناصر الاجتماعي المصري يوم الأربعاء ابتداءً من الساعة الثامنة ونصف صباحًا حتى الثالثة ظهرًا.
  • أوقات الدوام في بنك ناصر الاجتماعي المصري يوم الخميس ابتداءً من الساعة الثامنة ونصف صباحًا حتى الثالثة ظهرًا.
  • يومي الجمعة والسبت عطلة رسمية للبنك في المركز الرئيسي وجميع فروعه.

كما أن عطلة البنك كذلك تكون في الحالات الطارئة والاستثنائية كتعطل الحاسب الآلي أو توقفه لسبب ما مثل (التحديث أو الصيانة وغيرها). في هذه الحالة يتم تعويض الأيام التي توقف فيها البنك عن العمل بالأيام التالية:

  • يوم الجمعة من الساعة الواحدة ظهرًا إلى الرابعة عصرًا.
  • علاوة على ذلك يوم السبت من الثامنة ونصف صباحًا حتى الساعة الثانية ظهرًا.

من ناحية أخرى فإن مواعيد بنْك ناصِر الاجتماعيْ في أيام شهر رمضان الفضيل مختلفة تمامًا عن باقي أشهر السنة إذ يبدأ الدوام يوميًا من التاسعة ونصف صباحًا حتى الساعة الواحدة ونصف ظهرًا ما عدا يومي الجمعة والسبت حيث أنهما عطلة أسبوعية للبنك. ويمكن التواصل مع بنك ناصِر الاجتمَاعي المَصري عبر:

  •  الموقع الإلكتروني.
  • الاتصال بالخط الساخن: 16868.

"<yoastmark

خدمات بنك ناصر الاجتماعي المصري

 بنك ناصر الاجتماعي المصري له اسم مشهور ونفوذ شاسع في مصر. ذلك لأنه يقدم الكثير من الخدمات والتسهيلات لعملائه والتي أسهمت بدورها في ازدهار البلاد. كما مكنت الأفراد من تحقيق أهدافهم ومواجهة كل التحديات التي تقف دون نجاحهم، ومن أهم هذه الخدمات التي يقدمها بنك ناصر الاجتماعي المصري:

  • تحسين الدخل.
  • دعم المشاريع الاقتصادية.
  • الودائع الادخارية.
  • التمويل العقاري.
  • القروض الشخصية.
  • منح الطوارئ.

تحسين الدخل من خدمات بنك ناصر الاجتماعي المصري

في الحقيقة يعمل بنك ناصر الاجتماعي المصري على تأمين تمويل لتحسين الدخل. حيث أنه يفتح باب القروض الصغيرة للمشاريع الصغيرة والمتناهية في الصغر. حيث أفسح المجال لعمل مشروعات ربحية صغيرة تمكن العميل من تحسين دخله المادي. بالإضافة إلى ذلك يوفر البنك أنظمة سداد للقرض بفترات زمنية طويلة ووفق شروط ميسرة وبسيطة.

تابع معنا: أوقات الدوام في بنك الامارات دبي الوطني في مصر

دعم المشاريع الاقتصادية من خدمات بنك ناصر الاجتماعي المصري

بالإضافة إلى ذلك فإن بنك ناصر يقدم تسهيلات من أجل أن يتم استثمار أموال البنك في مشاريع اقتصادية متنوعة. إذ يشارك البنك في العديد من المشاريع الخدمية التي تمنح مودعي الأموال عوائد بنكية متميزة. حيث تشجعهم على ادخار المال وذلك عبر حساباتهم وشهادات ادخارهم البنكية. لا سيما أنه تم إصدار قرار مؤخرًا من قبل البنك بشأن شهادات الادخار البنكية حيث أصدر شهادتين، الأولى لمدة عامين بنسبة فائدة 13% والثانية لمدة سنة بفائدة 12%.

خدمة الودائع الادخارية من خدمات بنك ناصر الاجتماعي المصري

يوفر بنك ناصر الاجتماعي المصري لعملائه خدمة الودائع الادخارية بالجنيه المصري. حيث تمتاز بالعائد الثابت والمتغير حسب المدة والأنظمة التي يتيحها البنك لمشتركيه.

التمويل العقاري من خدمات بنك ناصر الاجتماعي

حيث يتيح البنك أنظمة متعددة من التمويلات العقارية للعقارات متوسطة القيمة. وذلك بالنسبة للعقارات التي لا تتخطى 150 ألف جنيه مصري كحد أقصى. وذلك حسب الشروط المتغيرة التي يعلن عنها البنك.

القروض الشخصية من خدمات بنك ناصر الاجتماعي المصري

يقدم بنك ناصر قروض تساهم بدفع مصاريف الزواج أو الدراسة أو مشروعات شخصية قصيرة وذلك لفترات زمنية قصيرة ومتوسطة وطويلة. مما يمكن الممول من سداد القرض بالمدة الزمنية التي تتناسب مع إمكاناته المادية. كذلك يتيح أنظمة متعددة لتشطيبات الشقق السكنية التي يمولها بالتقسيط المريح.

منح الطوارئ من خدمات بنك ناصر الاجتماعي المصري

يقدم البنك منح مالية سريعة في حالات الطوارئ والكوارث أو في حال التعرض لبعض المشكلات المستعصية. وهي قروض عاجلة لإغاثة المحتاج مقدمة من البنك للموظفين بالدولة من كلا القطاعين العام والخاص. والفئات المستحقة لها من أصحاب المرتبات والمعاشات وورثة الوزارات وأبناء الشهداء.

اقرأ أيضًا: أوقات الدوام في البنك المصري الخليجي

تمويلات بنك ناصر الاجتماعي المصري

تمويلات بنك ناصر الاتحاد المصري عديدة ومتوفرة في كافة فروعه داخل الجمهورية العربية المصرية. إذ إن هدف البنك الرئيسي هو تأمين حياة كريمة للمواطنين وتوفير احتياجاتهم مهما كان نوعها، ومن أبرز التمويلات التي يتكفل بها البنك:

  • التمويلات الاجتماعية.
  • تمويل المتعافين من الإدمان.
  • تمويل الحضانات.

التمويلات الاجتماعية

يمنح بنك ناصر الاجتماعي المصري هذا النوع من التمويل لأصحاب المرتبات والمعاشات بدون عائد. وذلك بمصاريف إدارية بسيطة حيث يسدد القرض على ثلاثة سنوات. كما يتم إعفاء عائلة المقترض من سداد الأقساط في حال الوفاة. في حال أراد العميل الاقتراض بضمان المرتب فيجب ألا تقل مدة الخدمة الفعلية عن 3 سنوات مع تقديم ضمان من قبل العاملين بالجهاز الإداري للدولة فيتم بعد ذلك تحويل القسط إلى البنك.

أما في حال الاقتراض بضمان المعاش الافتراضي فيجب ألا تقل مدة الخدمة عن 20 سنة. من ثم يتم تحويل القسط على البنك. بينما إذا أراد الاقتراض بضمان المعاش/المعاش المستحق فينبغي تقديم ضامن من العاملين بالجهاز الإداري للدولة مع تحويل القسط إلى البنك.

خطوات الحصول على التمويلات الاجتماعية

أما بالنسبة إلى الإجراءات الخاصة بهذه الخدمة فهي تتطلب من العميل القيام بالخطوات التالية:

  1. أحضر صورة بطاقة سارية للرقم القومي للمقترض والضامن.
  2. اكتب الرقم التأميني للمقترض والمستفيد والضامن.
  3. املأ بيان مفردات (مرتب/معاش) للمقترض ومرتب الضامن.
  4. بالنسبة لحالة قرض الزواج فيجب عليك تقديم أصل وثيقة عقد قران بالنسبة للمسلمين أو الطوائف المسيحية ويجب ألا تزيد مدته عن 7 سنوات.
  5. أما في حال قرض العلاج فينبغي تقديم شهادة طبية حديثة (تقرير طبي) من أحد المستشفيات التابعة لوزارة الصحة.
  6. بينما في حالة القرض من فئة الحالات الطارئة فيجب تقديم المستند الدال على الحالة التي يتقدم بها طالب الفرض معتمدًا من جهة الاختصاص.

تمويل المتعافين من الإدمان

تم إنشاء بروتوكول تعاون بين بنك ناصر الاجتماعي المصري وصندوق المتعافين من الإدمان. وذلك من أجل منح المتعافين فرصة لإعادة دمجهم مع الحياة الواقعية. ويتم ذلك بتوفير فرص عمل لهم عبر هذا القرض. حيث أن الفئة المستفيدة هم  المتعافين من عمر ال 21 إلى عمر 60. وتصل قيمة التمويل إلى 2 مليون جنيه، ومدة سداده سنتين لرأس المال و5 سنوات لتمويل الأصول الثابتة. أما فيما يخص قيمة العائد فيه سنويًا فهي تبلغ حوالي 67%.

تمويل الحضانات

يستهدف هذا التمويل تنفيذ مشروع الحضانة بما يتناسب مع شروط وزارة التضامن في الحضانات. بالإضافة إلى إتاحة فرص عمل جديدة للمستفيدين من القروض. بالإضافة إلى توفير الخدمة لسكان المناطق المنفذ بها الحضانة. حيث يتم تمويل إنشاء وتجديد وتوفيق أوضاع حضانات الأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة تحت رعاية متخصصة ووفقًا لمعايير الجودة الصادرة من وزارة التضامن الاجتماعي.

إن الفئة المستهدفة له هي من عمر ال 21 إلى عمر 60 سنة. وقيمة التمويل تتراوح ما بين 20 ألف مليون جنيه. كما أن مدة السداد هي 4 سنوات كحد أقصى. وتبلغ قيمة العائد السنوي فيه حوالي 5.7%.

اقرأ أيضًا: أوقات الدوام في التجاري وفا بنك في مصر

في نهاية المطاف وصلنا إلى ختام مقالنا لهذا اليوم، حيث تحدثنا عن أوقات الدوام في بنك ناصر الاجتماعي المصري في الأيام العادية من السنة وخلال شهر رمضان المبارك. ومن ناحية أخرى ذكرنا خدمات البنك والتمويلات التي يقدمها للعملاء والمستثمرين في الوقت نفسه.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع مصرفنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التعاملات المالية العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة مصرفية دقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره المالي ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات البنوك والمصارف التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا