أوقات الدوام في بنك كريدي أجريكول في مصر

أوقات الدوام في بنك كريدي أجريكول في مصر

أوقات الدوام في بنك كريدي أجريكول في مصر ما هي، وما هي أوقات الدوام في بنك كريدي أجريكول في مصر في شهر رمضان المبارك وما هي أهم المعلومات التي تخص بنك كريدي أجريكول في مصر وما هي الخدمات التي يقدمها بنك كريدي أجريكول وما هو رقم خدمة العملاء في بنك كريدي أجريكول وما هي كيفية التسجيل في بنك كريدي أجريكول من خلال تطبيق Bank Mobile وما هي مميزات بطاقتي الائتمان الذهبية والكلاسيكية لبنك كريدي أجريكول. هل بحثت عن هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على محرك البحث غوغل؟ لا بأس أنت الآن في موقع مصرفنا والذي يعد واحدًا من أهم المواقع التي تختص بالبنوك والمصارف وستجد الأجوبة الكافية لجميع الأسئلة التي تراودك.

تعتبر البنوك في الوقت الحالي وجهة مالية لجميع الأشخاص الذين يسعون لتشغيل أموالهم وكسب الأرباح من خلال إيداعها في البنوك. يعتبر بنك كريدي أجريكول وجهة مفضلة لجميع المصريين، كونه يعتبر أحد أفضل البنوك في المنطقة بالإضافة إلى تمتعه بالوثوقية والأمان العالي. يعاني معظم الأشخاص من عدم معرفة الوقت المحدد الذي يفتح ويغلق فيه البنك، لذلك كان لا بدّ لنا أن نقدم لكم مقالًا وافيًا نذكر لكم فيه عن أوقات الدوام في بنك كريدي أجريكول في مصر تابعوا معنا.

أوقات الدوام في بنك كريدي أجريكول في مصر

يبحث الكثير من العملاء عن أوقات الدوام في بنك كريدي أجريكول في مصر. حيث تبدأ أوقات الدوام في بنك كريدي أجريكول في مصر للعملاء في الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الساعة الثالثة عصرًا. وفي جميع الأيام باستثناء يومي الجمعة والسبت، كما تم تحديد أوقات الدوام من قبل البنك المركزي المصري.

أما أوقات الدوام في بنك كريدي أجريكول في مصر بالنسبة للموظفين فإنها تبدأ من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الرابعة عصرًا. كما تعتبر هذه المواعيد مشتركة بين جميع البنوك المصرية، كون قرار تحديد أوقات الدوام تم تحديده مسبقًا، تم تحديد هذه المواعيد بشكل يتناسب مع جميع الأشخاص، لأنه يوجد بعض العملاء الذين يقطنون في الأرياف، وهذه الأوقات تراعي وضعهم.

أوقات الدوام في بنك كريدي أجريكول في مصر
أوقات الدوام في بنك كريدي أجريكول في مصر

اقرأ أيضًا: أوقات الدوام في بنك الاستثمار القومي في مصر

أوقات الدوام في بنك كريدي أجريكول في مصر في رمضان

تم تحديد أوقات الدوام في بنك كريدي أجريكول في مصر في شهر رمضان المبارك من قبل البنك المركزي المصري. حيث أن أوقات الدوام في بنك كريدي أجريكول في مصر في شهر رمضان المبارك تبدأ من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 1:30 ظهرًا.

هذا الدوام مخصص للعملاء فقط، أما أوقات الدوام في بنك كريدي أجريكول في مصر في شهر رمضان المبارك بالنسبة للموظفين فهي تبدأ من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 2:00 ظهرًا. كما تم تقليص أوقات الدوام في بنك كريدي أجريكول في مصر مراعاة لشهر رمضان المبارك والصائمين. كما يستثنى يومي الجمعة والسبت من أوقات الدوام في بنك كريدي أجريكول في مصر في شهر رمضان المبارك.

اقرأ أيضًا: فتح حساب في بنك كريدي أجريكول في مصر والمستندات المطلوبة 2023.

أهم المعلومات حول بنك كريدي أجريكول في مصر

تأسس بنك كريدي أجريكول في مصر في عام 2006، وهو يعتبر من أفضل البنوك المصرية. تم تأسيسه من قبل مجموعة كريدي أجريكول الفرنسية التي يرأسها رجال أعمال من أصول فرنسية. تمتلك مجموعة كريدي أجريكول عددًا من الفروع في 70 دولة حول العالم. كما يمتلك بنك كريدي أجريكول عدد كبير من الموظفين في جميع فروعه حول العالم.

يقدم بنك كريدي أجريكول خدمات كثيرة للعملاء سواء الأفراد أو الشركات كما يدعم أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة. من خلال منحهم مجموعة من القروض المالية التي تسهم في تنمية هذه المشاريع. كما يهدف بنك كريدي أجريكول لتخديم أكبر شريحة ممكنة من العملاء من أجل تلبية جميع الاحتياجات التي يطلبونها. يقدم بنك كريدي أجريكول حلولًا مصرفية بالإضافة إلى الاستشارة. ويمتلك بنك كريدي أجريكول حوالي 84 فرع موزعين على جميع المحافظات المصرية.

كما يمتلك أيضًا أكثر من 150 صرافًا آليًا ATM موجهين لخدمة جميع العملاء المصريين. يمنح بنك كريدي أجريكول العملاء المميزين خدمات متميزة خاصة بهم وتناسب الظروف المالية التي يتمتع بها كل عميل. تتضمن هذه الخدمات إعطاء هؤلاء الأولوية في الحصول على أي خدمة يطلقها البنك. على سبيل المثال: تقديم الاستشارات المالية والمصرفية والمتخصصة في جميع المجالات. نتيجة عدد الفروع الكبير الذي يمتلكه هذا البنك فإنه يعتبر من البنوك التي تمتلك شبكة واسعة جدًا في جميع أنحاء دول مصر العربية.

المعلومات
أوقات الدوام في بنك كريدي أجريكول في مصر

اقرأ أيضًا: قائمة أفضل البنوك في مصر بالترتيب 2023

الخدمات التي يقدمها بنك كريدي أجريكول في مصر

يقدم بنك كريدي أجريكول في مصر مجموعة من الخدمات، والتي سنذكرها لكم الآن:

  • الخدمات المالية: يقدم بنك كريدي أجريكول خدمات مالية ممتازة تتضمن تحويل الأرصدة بين الحسابات المسجلة في البنك بشكل مجاني. بالإضافة إلى إمكانية تسديد رسوم المعاملات الحكومية من خلال الحساب البنكي. إمكانية السحب والإيداع في أي وقت ومكان طالما يتوفر فيه جهاز صراف آلي.
  • الاستعلامات: من خلال ميزة الاستعلامات التي يقدمها البنك لعملائه يمكنك الاستعلام على جميع الخدمات الجديدة بالإضافة إلى الاستعلام على الرصيد المتوفر في حسابك. ومعرفة جميع العروض والمنتجات والشركات المتعاونة مع البنك. معرفة أماكن الفروع التي يمتلكها البنك في جميع المحافظات، بالإضافة إلى الاستعلام عن أوقات الدوام في بنك كريدي أجريكول في مصر.
  • خدمة العملاء: خصص بنك كريدي أجريكول مجموعة من الموظفين وظيفتهم الأساسية هي خدمة العملاء. حيث يقدم هذا البنك خدمة تشغيل التلفون البنكي والذي يسمى بـ Phone plus. كما يمكنك تفعيل بطاقة الخصم أو استبدالها بحال تلفها أو إصدار واحدة في حال الضياع. تتميز خدمة العملاء بالسرعة حيث يعمل الموظفين في خدمة العملاء على تنفيذ جميع المهام الموكلة لهم فورًا. بالإضافة إلى مساعدة العملاء والإجابة على جميع الاستفسارات التي يستفسرون عنها.
  • الخدمات الإلكترونية: يتيح بنك كريدي أجريكول حسابًا إلكترونيًا لكل عميل من عملائه يتمكن من خلال الحصول على كشف حساب لجميع المعملات التي تمت على حسابه. بالإضافة إلى الاستعلام عن الرصيد بشكل إلكتروني وآمن. حيث يتم إرسال رسالة خاصة على رقمك الجوال بكل عملية تمت على حسابك.
  • الأمان: يفرض بنك كريدي أجريكول بروتوكلات أمان صارمة جدًا، وذلك بهدف حماية حسابات المستخدمين من التعرض للاختراق. حيث يعمل نظام البنك على إرسال رسائل تحتوي على الرقم الخاص بالتفعيل والذي يكون صالحًا ليوم واحد فقط ولمعاملة واحدة. كما يتم إرسال كود التفعيل للرقم الخاص بك، بالإضافة إلى أن البنك يسجل جميع المكالمات الهاتفية التي تتم مع الموظفين لضمان جودة الخدمة.

وتعتبر هذه الخدمات أحد أبرز الخدمات التي يقدمها بنك كريدي أجريكول لعملائه.

رقم خدمة العملاء في بنك كريدي أجريكول في مصر

إن رقم خدمة العملاء في بنك كريدي أجريكول في مصر، هو 19077، حيث يمكنكم أعزائي الكرام الاستعلام عن أوقات الدوام في بنك كريدي أجريكول في مصر من خلاله.

أما بالنسبة للرقم الساخن والذي يتم الرد من خلاله في جميع الأوقات والأيام والذي يختص بالإجابة على جميع التساؤلات هو: 19191. كما يمكنكم أعزائي الكرام التواصل مع موظفي خدمة العملاء من خلال إرسال رسالة نصية تشرح فيها المشكلة التي تواجهك من خلال الرابط التالي: www.ca-egypt.com.

رقم خدمة العملاء
أوقات الدوام في بنك كريدي أجريكول في مصر

اقرأ أيضًا: أوقات الدوام في بنك الامارات دبي الوطني في مصر

مميزات بطاقتي الائتمان الذهبية والكلاسيكية لبنك كريدي أجريكول

تمتلك بطاقات الائتمان الخاصة ببنك كريدي أجريكول العديد من المميزات والخواص التي تميزها عن البطاقات البنكية الأخرى. كما أنها تمتلك نوعين مميزين وهما الذهبي والكلاسيكي، وسنذكر لكم أهم مميزات بطاقتي الائتمان الذهبية والكلاسيكية لبنك كريدي أجريكول:

  • يبلغ حدّ التأمين الخاص بالبطاقة الكلاسيكية نحو 10 آلاف جنيه مصري.
  • كما يبلغ أيضًا حدّ التأمين الخاص بالبطاقة الذهبية حوالي 30 ألف جنيه مصري.
  • أتاح بنك كريدي أجريكول لحاملي بطاقات التأمين فترة مجانية معفاة من الرسوم والفوائد تصل لنحو 65 يومًا فيما يخص المشتريات.
  • كما يتيح بنك كريدي أجريكول أيضًا إمكانية السداد بنسبة 5% بشكل شهري فيما يخص المشتريات التي تمت على إحدى البطاقتين.
  • بلغ عدد المتعاقدين من المتاجر مع بطاقتي الائتمان الذهبية والكلاسيكية الخاصة ببنك كريدي أجريكول حوالي 32 مليون متجر في جميع دول العالم.
  • كما يمتلك أيضًا بنك كريدي أجريكول أكثر من مليون صراف آلي ATM في جميع أنحاء العالم، والذي يمكن أصحاب بطاقات البنك من إمكانية السحب في أي وقت كان.
  • يتم حساب قيمة الفائدة والتي تبلغ حوالي 2.5% من إجمالي المشتريات التي تمت من خلال إحدى بطاقات بنك كريدي أجريكول في كل شهر.
  • كما يمكن لأصحاب البطاقات البنكية تفعيل ميزة التأمين الذي يتيحها البنك لجميع أصحاب البطاقات.
  • تتمتع بطاقات الائتمان الخاصة ببنك كريدي أجريكول بأمان ووثوقية عالية جدًا.
  • يمكن شحن الرصيد لبطاقات الائتمان الخاصة ببنك كريدي أجريكول من أي بنك آخر.
  • كما يمكن لجميع العملاء الاستعلام عن الرصيد المتبقي في البطاقة الائتمانية من خلال حساباتهم على الموقع الرسمي للبنك.
  • يتيح بنك كريدي أجريكول خدمة الدفع للمعاملات الحكومية التي تتضمن رسومًا مالية.
  • يمكن لأي عميل سداد المستحقات المالية من أي مركز من مراكز البنك أو عن طريق ماكينات الصراف الآلية ATM، من خلال خاصية الإيداع النقدية.
  • يمكنك سحب 60% من المبلغ الائتماني بشكل نقدي دون استخدامه عن طريق البطاقة أي بمثابة قرض شخصي.

كيفية التسجيل في بنك كريدي أجريكول من خلال تطبيق Bank Mobile

يمكنك التسجيل في بنك كريدي أجريكول من خلال تطبيق Bank Mobile من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. حمل تطبيق Bank Mobile، وثبته على هاتفك المحمول.
  2. افتح تطبيق Bank Mobile، ومن ثم انقر على زر تسجيل الدخول.
  3. ستظهر لديك واجهة خيارات الحساب، اختر حساب شخصي.
  4. أدخل بياناتك الشخصية التي تتضمن رقمك البنكي بالإضافة إلى رقم تعريف الهاتف.
  5. إذا كنت لا تملك رقم تعريف الهاتف، اتبع الخطوات التالية:
    1. اتصل على الرقم 19191 من رقم هاتفك المسجل لدى البنك ليتم التعرف عليك بشكل أسرع.
    2. سيجيب عليك معرف آلي خاص بالبنك، اضغط على الرقم 2 لتوليد رقم تعريف خاص بك.
    3. سيطلب منك إدخال آخر 4 خانات من رقمك القومي للتأكد من صحة هويتك.
    4. أدخل تاريخ ميلاد.
    5. أدخل رقمًا تعريفيًّا خاصًّا بك مؤلفًا من 4 خانات (يجب ألا تنساه) لأنه سيكون رقم التعريف الخاص بك.
    6. أدخل رقم الكود الذي سيتم إرساله إليك من خلال رسالة نصية.
    7. أعد إدخال رقم التعريف الخاص بك الذي قمت بإدخاله سابقًا.
  6. أدخل رقم التعريف الخاص بك بالإضافة إلى رقمك البنكي.
  7. أنشئ اسم مستخدم وكلمة مرور، ومن ثم أدخل الرقم السري الخاص بحسابك.

وبهذه الخطوات المتتابعة تكون قد أتممت عملية التسجيل في بنك كريدي أجريكول من خلال تطبيق Bank Mobile.

كيفية التسجيل في بنك كريدي أجريكول من خلال تطبيق Bank Mobile
أوقات الدوام في بنك كريدي أجريكول في مصر

اقرأ أيضًا: أوقات الدوام في بنك أبوظبي الأول في مصر.

في الختام عزيزي القارئ، قد تعرفنا سويًّا على أوقات الدوام في بنك كريدي أجريكول في مصر، بالإضافة إلى أننا شرحنا بشكل مفصل أهم الخدمات التي تخص هذا البنك، ومميزات البطاقات التي يقدمها بنك كريدي أجريكول في مصر. نتمنى أن تعمّ الفائدة للجميع.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع مصرفنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التعاملات المالية العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة مصرفية دقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره المالي ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات البنوك والمصارف التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا