أوقات الدوام في البنك الأهلي المصري

أوقات الدوام في البنك الأهلي المصري

أوقات الدوام في البنك الأهلي المصري، ماهي؟ وهل يملك البنك فروعًا تعمل في أوقات الإجازات؟ بالإضافة إلى ذلك، ما هي مواعيد عمل الفروع الإلكترونية للبنك الأهلي؟ وهل تعمل هذه الفروع بشكلٍ يوميٍّ أم لا؟ هذا ما سنعرفه في مقالتنا هذه، والتي سنناقش فيها أوقات الدوام في البنك الأهلي بالتفصيل.

كما سنتطرق إلى الطرق التي يمكنك من خلالها معرفة أوقات الدوام في البنك الأهلي. أما أخيرًا، فسنستعرض أهم مميزات المصرف الأهلي. تابع معنا.

اقرأ أيضًا: فتح حساب في البنك الأهلي المصري والمستندات المطلوبة 2023

أوقات الدوام في البنك الأهلي المصري

يمكننا تقسيم أوقات الدوام في البنك الأهلي المصري إلى 3 مجموعات رئيسية:

  • أوقات الدوام في البنك الأهلي المصري خلال أيام الأسبوع (من الأحد إلى الخميس).
  • أوقات الدوام في البنك الأهلي المصري خلال أيام الإجازات (الجمعة والسبت). بالإضافة إلى أيام العطل الرّسميّة في الدولة.
  • أوقات الدوام في البنك الأهلي المصري خلال شهر رمضان المبارك.

أوقات الدوام في البنك الأهلي المصري خلال أيام الأسبوع

وتبدأ من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الثالثة عصرًا بالنسبة للعملاء. ومن الثامنة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا بالنسبة لموظّفي البنك. علمًا أن أوقات العمل هذه لا تشمل يومي الإجازة الرسمية للبنك (الجمعة والسبت)، واللذين يكون فيهما البنك مغلقًا.

أوقات الدوام في البنك الأهلي المصري أيام الإجازات

على الرغم من أن معظم فروع المصرف الأهلي تغلق أبوابها يومي الجمعة والسبت. إلّا أنه توجد بعض الفروع الّتي تستمر بالعمل خلال هذين اليومين. بالإضافة إلى ذلك، تعمل هذه الفروع خلال أيام الدوام الرسمي (من الأحد إلى الخميس) لفترة مسائيّة أيضًا. ولكن، يقتصر عمل هذه الفروع في الفترة المسائية على تحويل واستبدال العملات فقط (دولار، يورو، جنيه … إلى آخره).

نورد لكم فيما يلي قائمة بفروع البنك الأهلي التي تعمل في أيام الإجازات، وفي الفترة المسائيّة أيضًا، هذه الفروع هي:

  • فروع البنك الأهلي في مدينة 6 أكتوبر في محافظة القاهرة. والتي تتواجد بشكل رئيسي في المولات التجارية ومراكز التسوق، وتشمل: فرع مول العرب، وفرع أمريكانا بلازا، وأيضًا، فرع مول مصر.
  • فرع البنك الأهلي المتواجد في مشروع كايرو فيستيفال سيتي بمحافظة القاهرة.
  • فرع البنك الأهلي المتواجد في نادي الصيد في منطقة القطامية بمحافظة القاهرة. ولكن، تقتصر الخدمات البنك الممنوحة في هذا الفرع على رواد نادي الصيد فقط.
  • فروع البنك الأهلي بمدينة شرم الشيخ. تشمل هذه الفروع: فرع البنك الموجود في متنزه سوهو سكوير. وأيضًا، فرع المصرف في فندق رويال سافوي.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد فرع وحيد للبنك الأهلي يعمل على مدار الساعة، وفي جميع أيام الأسبوع. وهو فرع مطار القاهرة الدولي، والّذي يستمر بالعمل 24 ساعة دون توقف أو إجازات.

أوقات الدوام في البنك الأهلي المصري خلال شهر رمضان

يبدأ الدوام في المصرف خلال شهر رمضان المبارك في الساعة التّاسعة والنّصف صباحًا. وينتهي في تمام الساعة الواحدة والنّصف ظهرًا. أما بالنسبة للموظّفين، فإنّ دوامهم يبدأ في السّاعة التاسعة صباحًا، وحتّى الثّانية ظهرًا.

قد يهمك: فتح حساب في البنك المصري الخليجي ولمستندات المطلوبة 2023

كيفية معرفة أوقات الدوام في البنك الأهلي المصري

توجد العديد من الطّرق من أجل معرفة أوقات الدوام في البنك الأهلي المصري. أهم هذه الطّرق هي:

  • الموقع الرسمي للمصرف الأهلي، من طرق معرفة أوقات الدوام في البنك الأهلي المصري
  • تطبيق NBE Mobile، من طرق معرفة أوقات الدوام في البنك الأهلي المصري.
  • مواقع التواصل الاجتماعي، من طرق معرفة أوقات الدوام في البنك الأهلي المصري.
  • الخط الساخن، من طرق معرفة أوقات الدوام في المصرف الأهلي.

الموقع الرسمي للبنك الأهلي المصري

يمكنك عن طريق زيارة موقع المصرف الرسمي على شبكة الإنترنت معرفة أوقات الدوام في البنك الأهلي المصري. وذلك عن طريق التوجه إلى الصفحة الرئيسيّة للموقع. ومن ثم، الضغط على خيار (الفروع وماكينات الصراف الآلي) الموجود أسفل الصّفحة الرئيسية.

حيث سيتمّ نقلك إلى صفحة تحوي خريطة تظهر توزّع فروع المصرف العادية والإلكترونية في داخل وخارج الجمهوريّة المصريّة. وإلى جانب هذه الخريطة، توجد قائمة جانبيّة تحوي على اسم كل فرع من فروع المصرف الأهلي. إذا ضغطت على إحدى هذه الفروع، فسيظهر لك موقعه على الخريطة كما في هذه الصورة.

معرفة أوقات الدوام في البنك الأهلي المصري عن طريق موقع البنك

كما ستظهر عدّة خيارات متعلّقة بهذا الفرع أيضًا، كالخدمات الّتي يقدّمها الفرع، إضافةً إلى رقم الهاتف الخاصّ به. يمكنك عن طريق الاتصال بالرّقم الهاتفي الخاص بكلّ فرعٍ من الفروع معرفة مواعيد العمل في هذا الفرع. بالإضافة إلى ذلك، يتيح الموقع الإلكتروني عدّة خدمات مميّزة أخرى غير معرفة مواعيد عمل البنك الأهلي المصري.

كإنجاز المعاملات البنكيّة إلكترونيًّا دون التّوجه إلى أيّ فرعٍ من فروع البنك. إضافةً إلى معرفة العروض والخدمات الّتي يقدّمها البنك للشّركات والأفراد (قروض، حسابات توفير، منح ماليّة … إلى آخره).

تطبيق NBE Mobile

وهو من الخيارات الرّائعة، ليس لمعرفة أوقات الدّوام في البنك الأهلي المصري فحسب. بل للحصول على العديد من الخدمات الإلكترونية الأخرى. كخدمة الأهلي فون كاش، والّتي يمكنك الاشتراك بها آليًّا، واستخدامها في دفع ثمن مشترياتك إلكترونيًّا وعلى أرض الواقع بكلّ سهولة.

بمجرّد اكتمال عمليّة تحميل التّطبيق على هاتفك المحمول (علمًا أنه يمكنك تحميل التطبيق مجّانًا من أي متجر للتّطبيقات). يمكنك استخدام التطبيق في معرفة فروع المصرف الأهلي والأرقام الهاتفية الخاصّة بكلّ فرع. ومن ثمّ، استخدام إحدى هذه الأرقام في معرفة أوقات الدّوام في البنك الأهلي المصري. وذلك بطريقتين:

  • الطريقة الأولى هي الضغط على زر (مواقع ماكينات الصراف الآلي) والفروع الموجود في واجهة التطبيق الرئيسية.
  • أو الضغط على القائمة الجانبيّة بعد تسجيل دخولك إلى الموقع. ومن ثمّ الضّغط على خيار (مواقع ماكينات الصراف الآلي والفروع).

وبكلا الطّريقتين، ستظهر لك خريطة مماثلة لتلك الموجودة في موقع المصرف الإلكتروني تعرض مواقع فروع البنك في أنحاء الجمهوريّة. كذلك، يمكنك الضغط على الخيار الخاص بكل فرع من الفروع معرفة الرّقم الهاتفيّ الخاص به. وكذلك الخيارات الّتي يقدّمها.

مواقع التواصل الاجتماعي

يمكنك استخدام مواقع التواصل الاجتماعي للتّواصل مع قسم خدمة العملاء. ومن ثم، معرفة أوقات الدوام في البنك الأهلي المصري. نعرض لكم فيما يلي أبرز التواصل الاجتماعي الّتي يقدم من خلالها البنك الأهلي خدمة العملاء:

  • خدمة عملاء البنك الأهلي عبر فيسبوك
  • خدمة عملاء البنك الأهلي عبر إنستاغرام
  • أخيرًا، خدمة عملاء المصرف عبر واتساب. أو ما يعرف بخدمة (الأهلي واتس)، والّتي بدأ البنك بتقديمها مع بدء جائحة كورونا عام 2020. والّتي يمكنك الاستفادة منها عبر الاتّصال بالرّقم +20219623.

الخط الساخن

يمكنك استخدام الخطّ السّاخن (وهو رقم هاتفيّ متاح للاتّصال في أيّ يومٍ وعلى مدار السّاعة) معرفة مواعيد العمل في البنك الأهلي المصري.

  • رقم الخط الساخن المتاح للاستخدام من داخل مصر: 19623
  • رقم الخط السّاخن المتاح للاستخدام من خارج مصر: 0020219623

تابع أيضًا: عناوين البنك العربي الإفريقي الدولي في مصر جميع المدن

ما هي مميزات البنك الأهلي المصري

من أبرز مميزات البنك الأهلي، والّتي أهّلته ليكون أحد أشهر البنوك في مصر هي:

  • قاعدة العملاء الضّخمة المقدّرة ب 15 مليون عميل (أي ما يعادل 14.5% من سكان مصر). ممّا يجعله واحدًا من أشهر البنوك في الوطن العربيّ عمومًا، وفي مصر خصوصًا.
  • إسهام البنك في تمويل العديد من المشاريع التنموية الّتي تستهدف الفئات الأشدّ فقرًا وضعفًا في المجتمع المصري (مدارس، منشآت صحيّة، أماكن خدميّة … إلى آخره).
  • بالإضافة إلى ذلك، التّفوق على معظم المنافسين محلّيًّا في خدمات الإنترنت البنكيّ. سواء من حيث سهولة استخدامه من قبل العملاء. أو شموليّة الخدمات المقدّمة عبر الإنترنت البنكي.
  • الفوز بالعديد من الجوائز البنكية على مستوى مصر وإفريقيا. كجائزة بلومبيرغ كأفضل بنك مصري وإفريقي مثلًا، والّتي فاز بها البنك خلال النصف الأول من العام الحالي.

الاستعانة دومًا بآراء العملاء من أجل الحصول على تجربة مستخدم مميّزة ومثاليّة. سواء فيما يخصّ الإنترنت البنكي، او فروع البنك العاديّة أو الإلكترونيّة.                                                                                                        مميزات NBE

شاهد أيضًا: عناوين ميد بنك في مصر جميع المدن

أخيرًا، نصل وإياكم إلى ختام مقالتنا الّتي بدأنها باستعراض أوقات الدوام في البنك الأهلي المصري بالتّفصيل. ومن ثم، استعرضنا أفضل الطّرق المتاحة لمعرفة هذه الأوقات. ثم وضّحنا أبرز مميزات البنك الأهلي. لا تنسوا زيارة موقع مصرفنا للاطّلاع على كلّ ما هو جديد ومفيد في الأمور البنكيّة في مصر والوطن العربي. دمتم بخير، وإلى اللقاء.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع مصرفنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التعاملات المالية العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة مصرفية دقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره المالي ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات البنوك والمصارف التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا